أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

رياضة - اليمن العربي: اليوم| أساطير العالم في ضيافة العراق

 

 

رياضة - اليمن العربي: اليوم| أساطير العالم في ضيافة العراق
رياضة - اليمن العربي: اليوم| أساطير العالم في ضيافة العراق

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - اليمن العربي: اليوم| أساطير العالم في ضيافة العراق
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:03 مساءً

الأفق نيوز - يستضيف نجوم المنتخب العراقي، نظيره منتخب أساطير العالم، مساء اليوم السبت على ملعب جزع النخلة بالبصرة، في ودية احتفالية.
وصل نجوم المنتخب العراقي، أمس الجمعة إلى مدينة البصرة جنوب البلاد، قبل أن يخوض تدريبه المسائي الأخير تحت قيادة البرازيلي فييرا، المدير الفني.

ومن المنتظر أن يمثل منتخب العراق نجوم أمثال: يونس محمود، هوار ملا محمد، نشأت أكرم، راضي شنيشل، سعد قيس، أحمد راضي، وغيرهم.

وسيمثل أبرز اللاعبين منتخب العالم أمثال: البرازيلي ريفالدو، وخافيير زانتي، وجيلبرتو سيلفا، وإدميلسون، ولويس غارسيا، وبيليتي، وفيتور بايا.

وكان أساطير كرة القدم العالميين قد تغلبوا على نجوم كرة القدم الأردنية القدامى، بنتيجة 5-3 في مباراة ودية، أقيمت يوم الخميس الماضي، على ستاد عمان الدولي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - اليمن العربي: اليوم| أساطير العالم في ضيافة العراق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - اليمن العربي: اليوم| أساطير العالم في ضيافة العراق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الكورة - صور.. أنت الحكم.. هل حصل الزمالك على ركلة جزاء غير مستحقة؟ كتب: هادي المدني
التالى رياضة - بالصور.. ملعب جذع النخلة قبل مباراة الاساطير