أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

رياضة الامارات - شباب الأهلي يتعادل مع الوحدة في أول مباراة رسمية للفريق

 

 

رياضة الامارات - شباب الأهلي يتعادل مع الوحدة في أول مباراة رسمية للفريق
رياضة الامارات - شباب الأهلي يتعادل مع الوحدة في أول مباراة رسمية للفريق

أنت الان تشاهد خبر - رياضة الامارات - شباب الأهلي يتعادل مع الوحدة في أول مباراة رسمية للفريق
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:13 مساءً

الأفق نيوز - أبوظبي: محمد مصطفى

تعادل فريق الوحدة وفريق شباب الأهلي دبي 1-1 في المباراة التاريخية، الأولى للأخير بعد الدمج، التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس، باستاد آل نهيان في أبوظبي، ضمن الجولة الأولى من كأس الخليج العربي لحساب المجموع الثانية، سجل للعنابي تيجالي «10»، وديوب لشباب الأهلي دبي «48» وبهذه النتيجة وضع كل فريق نقطة في رصيده.
دفع الروماني ريجيكامب بتشكيلة ضمت محمد الشامسي في حراسة المرمى، ومحمد برغش، وسالم سلطان وأحمد راشد وشانغ ريم، وسلطان الغافري، ومراد باتنا، وإسماعيل مطر، وطارق الخديم، وجوجاك، وتيجالي.
بينما اعتمد مدرب شباب الأهلي دبي على ماجد ناصر في حراسة المرمى وسالمين خميس، ووليد حسين، ومانع محمد، ومحمد إسماعيل، ومحمد مرزوق، وحبيب الفردان، وخميس إسماعيل، توماس، ولوفانور وديوب.
وكان التكافؤ عنوان المواجهة التي جاءت مفتوحة ومتوسطة المستوى، حيث سيطر أصحاب الأرض على الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، وظهر شباب الأهلي دبي بمستوى أفضل في الحصة الثانية.
وبالعودة للمباراة التي انطلقت سريعة بين الفريقين، نجح الوحدة في خطف الهدف الأول عن طريق الهداف تيجالي، من الكرة التي مررها له إسماعيل مطر بعد مراوغته لأحد مدافعي الخصم، وسدد الأول كرة قوية ارتدت من ماجد ناصر أكملها بنفسه في الشباك «10».
وغابت ردة الفعل من فريق شباب الأهلي دبي، بالرغم من تأخره بهدف، وظل يلعب في مناطقه الخلفية، مع ظهور العنابي بتنظيم جيد، وكاد يضيف الهدف الثاني عن طريق جوجاك في مناسبتين أبرزها الكرة التي أخطأ في استلامها الحارس ماجد ناصر.
ونال سالمين خميس أول إنذار في المباراة لتعمده الخشونة مع سمعة «27»، وجرب ديوب سلاح الحل الفردي وسدد كرة قوية من خارج الصندوق اصطدمت بسالم سلطان وذهبت إلى ركنية «28»، وجدد ديوب محاولاته وعانده الحظ مجدداً واصطدمت الكرة بقدم ريم وخرجت إلى ركنية، وحصل باتنا على إنذار «36» ولحق به مطر ونال إنذار، وأدرك ديوب التعادل في آخر دقيقة من الشوط الأول من كرة طويلة أرسلها توماس خلف مدافعي الوحدة تسلمها وسددها على يمين محمد الشامسي «48» لينتهي الشوط الأول بالتعادل.
وانطلق الشوط الثاني من دون تغيير في صفوف الفريقين، وعلى خلاف الشوط الأول كانت البداية أهلاوية، ووصل إلى مرمى الشامسي في مناسبتين، وعاد العنابي وهدد مرمى ناصر عن طريق سمعة وباتنا وسحب ريجيكامب ودفع مكانه محمد عبدالباسط «55».
وأجرى مدرب الوحدة تبديلاً ثانياً وسحب اسماعيل مطر ودفع بدلا عنه باللاعب محمد الشحي، ولحق به كوزمين ودفع باللاعب حسن إبراهيم مكان وليد حسين «65» ووليد عنبر بدلاً عن حبيب الفردان بهدف رغبة المدربين في خطف النقاط الثلاث، وأكمل ريجيكامب تبدلاته وأجرى تبديلاً اضطرارياً سحب بموجبه سالم سلطان ودفع مكانه خالد الظنحاني، ونال محمد إسماعيل إنذاراً، لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة الامارات - شباب الأهلي يتعادل مع الوحدة في أول مباراة رسمية للفريق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة الامارات - شباب الأهلي يتعادل مع الوحدة في أول مباراة رسمية للفريق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - خالد عيد: طنطا قدّم أسوأ مبارياته أمام النصر
التالى رياضة - بالصور.. ملعب جذع النخلة قبل مباراة الاساطير