أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

الدوري الانجليزي - محمد صلاح ينصب نفسه "ملكا" لإنجلترا برقم قياسي جديد

 

 

الدوري الانجليزي - محمد صلاح ينصب نفسه "ملكا" لإنجلترا برقم قياسي جديد
الدوري الانجليزي - محمد صلاح ينصب نفسه "ملكا" لإنجلترا برقم قياسي جديد

أنت الان تشاهد خبر - الدوري الانجليزي - محمد صلاح ينصب نفسه "ملكا" لإنجلترا برقم قياسي جديد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:49 مساءً

الأفق نيوز - دخل النجم المصري لفريق ليفربول، محمد صلاح، تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز من أوسع الأبواب، بعدما أصبح اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في موسم واحد، منذ النظام الجديد للدوري (38 مباراة).

وبفضل هدفه الوحيد في شباك برايتون اليوم الأحد، في الجولة الأخيرة من الـ "بريميير ليغ"، استطاع صلاح أن يرفع رصيده من الأهداف إلى 32 هدفا (10 تمريرات حاسمة)، ليتخطى كل النجوم الذين مروا من الدوري الإنجليزي الممتاز، يتقدمهم ألان شيرير، وكريستيانو رونالدو، ولويس سواريز (31 هدفا لكل لاعب)، مع العلم أن هذا هو موسمه الأول في إنجلترا.

من جانب آخر، فإن صلاح (25 سنة) استطاع أن يُتوج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، متفوقا على نجم توتنهام هوتسبير، الإنجليزي هاري كين، الذي سجل 30 هدفا.

أما الرقم القياسي المطلق فهو 34 هدفا، ويتشاركه شيرر (نيوكاسل 1993-1994) وأندي كول (مانشستر يونايتد 1993-1994)، إلا أن الموسم كان يتألف في حينه من 42 مباراة بدلا من 38 حاليا.

صلاح حطم رقما قياسيا آخر، ويتمثل في هز شباك 17 فريقا مختلفا في الدوري الإنجليزي، في موسما واحد، وهو رقم لم يسبق لأي لاعب أن حققه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع الدوري الانجليزي - محمد صلاح ينصب نفسه "ملكا" لإنجلترا برقم قياسي جديد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "الدوري الانجليزي - محمد صلاح ينصب نفسه "ملكا" لإنجلترا برقم قياسي جديد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع البطولة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - باسم مرسى لـ"اليوم السابع": "أنا مش غاوى مشاكل.. ومرتضى منصور سند لينا"
التالى أخبار الرياضة - بث مباشر .. ( الهلال السوداني 0 - 0 المصري ) بداية الشوط الأول