أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - بالفيديو.. الممثل الكويتي حسن بلام يبارك تأهل المنتخب السعودي إلى المونديال

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - بالفيديو.. الممثل الكويتي حسن بلام يبارك تأهل المنتخب السعودي إلى المونديال
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:23 مساءً


الأفق نيوز - المواطن ـ محمد سلام

قدم الممثل الكويتي حسن بلام تهنئته إلى الشعب السعودي، بعد نجاح المنتخب السعودي في حجز بطاقة التأهل إلى مونديال روسيا 2018، عقب فوزه في مباراة اليابان بهدف دون رد، ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى المونديال.

وأكد الكويتي حسن بلام أن تأهل المنتخب السعودي يعد فخرًا لكافة الدول الخليجية، متمنيًا للأخضر مواصلة النجاحات، وتقديم نتائج مميزة في المونديال، ومؤكدًا أن هذا ليس بغريب على رجال الملك سلمان بن عبدالعزيز، خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

هذا وسجل المنتخب السعودي هدف الفوز في اليابان عن طريق فهد المولد في الدقيقة 63، من قذيفة مدوية بيمينه سكنت شباك المنتخب الياباني، لتعلن عن فوز الأخضر بهدف دون رد في مباراة العبور إلى كأس العالم روسيا 2018.

بهذه النتيجة صعد المنتخب السعودي إلى مونديال 2018 برفقة المنتخب الياباني، والذي حجز تأهله من الجولة الماضية بعد فوزه على منتخب أستراليا، فيما وصل الأخير إلى مباراة الملحق، وسيواجه ثالث المجموعة الأولى منتخب سوريا في شهر أكتوبر المقبل.

 


إقرأ ايضا :
ِ
ِ
ِ
"> :


%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - بالفيديو.. الممثل الكويتي حسن بلام يبارك تأهل المنتخب السعودي إلى المونديال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - بالفيديو.. الممثل الكويتي حسن بلام يبارك تأهل المنتخب السعودي إلى المونديال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة المواطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار رياضة - تغريم لاعب أوجسبورج وإيقافه مباراة بسبب إشارة بذيئة
التالى رياضة - الأهلي: نطالب بإعادة الجماهير.. ومسؤوليتنا كاملة حال عودتهم للمدرجات