أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - الأخضر السعودي اول منتخب عربي يتأهل لكأس العالم 2018 بهدف المولد في شباك اليابان

 

 

أخبار الرياضة - الأخضر السعودي اول منتخب عربي يتأهل لكأس العالم 2018 بهدف المولد في شباك اليابان
أخبار الرياضة - الأخضر السعودي اول منتخب عربي يتأهل لكأس العالم 2018 بهدف المولد في شباك اليابان

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - الأخضر السعودي اول منتخب عربي يتأهل لكأس العالم 2018 بهدف المولد في شباك اليابان
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:31 مساءً

الأفق نيوز - قاد فهد المولد منتخب السعودية للتأهل لكأس العالم لكرة القدم لأول مرة منذ نسخة 2006 بعدما سجل هدفا رائعا في الفوز 1-صفر على اليابان في استاد الجوهرة المشعة بجدة يوم الثلاثاء.

 

وبهذا الانتصار ضمنت السعودية المركز الثاني برصيد 19 نقطة لتتأهل مباشرة إلى النهائيات للمرة الخامسة في تاريخها وترافق اليابان المتصدرة برصيد 20 نقطة والتي ضمنت التأهل في الجولة السابقة.

 

وتفوقت السعودية بفارق الأهداف عن استراليا صاحبة المركز الثالث التي ستخوض جولة فاصلة مع سوريا وسيلعب الفائز مع فريق من اتحاد امريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) على بطاقة الظهور في روسيا.

 

وسدد المولد كرة قوية داخل منطقة الجزاء ليسجل هدف الفوز لمنتخب بلاده في الدقيقة 63 وكاد مهاجم فريق الاتحاد ان يزيد غلة الأهداف في عدة محاولات خطيرة في الشوط الثاني.

 

وجاء الهدف بعد عدة فرص خطيرة لليابان في الشوط الثاني وينسب الفضل للاعب السعودية نواف العابد في تشتيت كرتين قبل تجاوز خط المرمى خلال الشوطين.

 

وأصبح المنتخب السعودي، الذي وصل للنهائيات أربع مرات متتالية بين 1994 و2006، أول ممثل للعرب في كأس العالم في العام المقبل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الأخضر السعودي اول منتخب عربي يتأهل لكأس العالم 2018 بهدف المولد في شباك اليابان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الأخضر السعودي اول منتخب عربي يتأهل لكأس العالم 2018 بهدف المولد في شباك اليابان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصدر اونلاين و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - الخطيب يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد شريف إكرامي (مستند)
التالى أخبار الرياضة - عضو اللجنة الأولمببة: موقف الأهلي قانوني.. ولم نجتمع لاتخاذ أي قرار منذ 3 أشهر