أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

رياضة - السعودية تعود للمونديال.. الأخضر أول منتخب عربي في كأس العالم 2018

 

 

رياضة - السعودية تعود للمونديال.. الأخضر أول منتخب عربي في كأس العالم 2018
رياضة - السعودية تعود للمونديال.. الأخضر أول منتخب عربي في كأس العالم 2018

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - السعودية تعود للمونديال.. الأخضر أول منتخب عربي في كأس العالم 2018
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:32 مساءً

الأفق نيوز - دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – حقق المنتخب السعودي الإنجاز المرجو منه بعد أن وصل إلى نهائيات كأس العالم 2018، إثر فوزه على المنتخب الياباني بهدف نظيف، ليتأهل للمحفل العالمي للمرة الخامسة في تاريخه، ولأول مرة من نسخة عام 2006.

فعلى أرضية ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة، تقدم الأخضر السعودي عبر فهد المولد عند الدقيقة 63، من تسديدة صاروخية سكنت المرمى الياباني.

وحافظ نجوم المنتخب السعودي على تقدمهم طيلة دقائق المباراة، حتى أعلن الحكم صافرة نهاية اللقاء، وتأهل الأخضر السعودي لمونديال روسيا رسميا.

وبهذا الفوز، وصل السعوديون إلى النقطة رقم 19، ليتفوق المنتخب السعودي على نظيره الأسترالي بفارق الأهداف ويحتل المركز الثاني، خلف اليابان بنقطة وحيدة.

يذكر أن السعودية وصلت لكأس العالم للمرة الخامسة في تاريخها، وأصبحت أول منتخب عربي يبلغ المحفل العالمي خلال التصفيات الحالية. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - السعودية تعود للمونديال.. الأخضر أول منتخب عربي في كأس العالم 2018 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - السعودية تعود للمونديال.. الأخضر أول منتخب عربي في كأس العالم 2018" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع CNN Arabic و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار رياضة - مواجهة ثأرية بين يوفنتوس وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا
التالى رياضة - بالصور.. ملعب جذع النخلة قبل مباراة الاساطير