أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - رونالد يحقق رقما قياسيا جديدا في دوري الأبطال

 

 

أخبار رياضة - رونالد يحقق رقما قياسيا جديدا في دوري الأبطال
أخبار رياضة - رونالد يحقق رقما قياسيا جديدا في دوري الأبطال

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - رونالد يحقق رقما قياسيا جديدا في دوري الأبطال
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 6 ديسمبر 2017 11:56 مساءً

الأفق نيوز - سجل كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد رقما قياسيا جديدا في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الاربعاء بعدما هز شباك بروسيا دورتموند ليصبح أول لاعب يحرز أهدافا في كل المباريات الست بدور المجموعات.

وضاعف رونالدو الغلة لفريقه في اخر مباراة له بالمجموعة الثامنة أمام دورتموند على ملعب برنابيو بتسديدة من عند حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 12.

ويتصدر رونالدو قائمة هدافي دوري الابطال للموسم السادس على التوالي برصيد تسعة أهداف وهو كبير هدافي المسابقة عبر تاريخها برصيد 114 هدفا بفارق 17 هدفا عن اقرب مطارديه ليونيل ميسي.

ويعاني اللاعب البرتغالي البالغ من العمر 32 من اسوأ موسم محلي له أمام المرمى في تسعة مواسم قضاها في اسبانيا حيث سجل مرتين فقط في الدوري.

ويتوقع حصول رونالدو على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عن 2017 غدا الخميس ليعادل رقم ميسي الذي نال الجائزة خمس مرات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - رونالد يحقق رقما قياسيا جديدا في دوري الأبطال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - رونالد يحقق رقما قياسيا جديدا في دوري الأبطال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - رسميًا.. إيقاف مدرب المقاصة 8 مباريات
التالى أخبار رياضة - "صدي البلد" ينشر التفاصيل الكاملة لمباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد الإسبانى