أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - "5" صفقات زملكاوية منتظر تألقها فى لقاء الإنتاج الحربى الليلة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - "5" صفقات زملكاوية منتظر تألقها فى لقاء الإنتاج الحربى الليلة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:33 مساءً

الأفق نيوز - تترقب جماهير القلعة البيضاء لقاء الزمالك أمام الإنتاج الحربى، المقرر له الثامنة والربع مساء اليوم، السبت، باستاد السلام، فى إطار منافسات الأسبوع الأول ببطولة الدورى الممتاز، خاصة فى ظل التدعيمات الجديدة التى تشهدها الصفوف البيضاء هذا الموسم.

وتضم قائمة الفريق فى هذا اللقاء 8 صفقات جديدة وهم كل من: محمود علاء وأحمد كابوريا ومحمد مجدى وأحمد داوودا ومحمد أشرف "روقة" ومحمد الشامى وعبد الله جمعة وأحمد مدبولى وكاسونجو كابونجو.
 

ويتطلع الفريق الأبيض لتحقيق انتصارات مع انطلاقة الدورى لاستعادة درع الدورى الغائب عن القلعة البيضاء منذ موسمين متتاليين.

ويرصد اليوم السابع "5 " صفقات زملكاوية منتظر تألقها هذا الموسم منذ انطلاقه فى التقرير التالى:

1- كاسونجو كابونجو

تعول الجماهير البيضاء على الكونغولى كابونجو كوسونجو أمال كبيرة هذا الموسم، خاصة أنه يعد الصفقة الأغلى سعرا فى الميركاتو الصيفى للأبيض قادما من الاتحاد السكندرى بـ 15 مليون جنيه.

كاسونجو
كاسونجو
2- أحمد داوودا

كما أن قائمة الفريق الأبيض تضم الوافد الجديد من مصر المقاصة لاعب خط الوسط أحمد داوودا الذى انضم على صفوف القلعة البيضاء فى فترة الانتقالات الصيفية مقابل 8 ملايين جنيه.

أحمد داوودا
أحمد داوودا
3-عبد الله جمعة

ويعد عبد الله جمعة أحد أهم الصفقات المهمة التى أبرمها مسئولو القلعة البيضاء هذا الموسم من إنبى وشقيق صالح جمعة نجم الأهلى.

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة
4- محمد الشامى

كما أن الزمالك ضم هذا الموسم محمد الشامى لاعب فريق إنبى السابق لمدة 5 مواسم، وكلفت صفقة الشامى وجمعة خزينة الزمالك 21 مليون جنيه.

محمد الشامى
محمد الشامى
5- محمود علاء

وهناك المدافع الجديد فى صفوف الفريق الأبيض محمود علاء  القادم من صفوف وادى دجلة مقابل مبلغ قيمته 12 مليون جنيه.

محمود علاء
محمود علاء

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - "5" صفقات زملكاوية منتظر تألقها فى لقاء الإنتاج الحربى الليلة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - "5" صفقات زملكاوية منتظر تألقها فى لقاء الإنتاج الحربى الليلة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق رياضة - شاهد.. السفير البريطاني يداعب "صلاح"
التالى رياضة - بالفيديو.. إبراهيم حسن لـ "مرتضى منصور": "ههزأك"