أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - هانى العتال: خوض انتخابات الزمالك قرار نهائى وشائعات التراجع لها أهدافها

 

 

أخبار الرياضة - هانى العتال: خوض انتخابات الزمالك قرار نهائى وشائعات التراجع لها أهدافها
أخبار الرياضة - هانى العتال: خوض انتخابات الزمالك قرار نهائى وشائعات التراجع لها أهدافها

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - هانى العتال: خوض انتخابات الزمالك قرار نهائى وشائعات التراجع لها أهدافها
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:33 مساءً

الأفق نيوز - أكد هانى العتال، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أن قرار خوض انتخابات القلعة البيضاء المقبلة نهائى ولا رجعة فيه، وذلك ردا على شائعات تراجعه عن خوض السباق الانتخابى المقبل.

وقال العتال، فى تصريح خاص، إنه قرر بشكل نهائى خوض انتخابات الزمالك على أحد المناصب الفردية وليس عضوية المجلس، ولا رجعة فى هذا القرار وشائعات تراجعه هدفها تشتيت ذهنه هو وأنصاره قبل إقامة الانتخابات.

وأضاف هانى العتال أن خوضه انتخابات الزمالك المقبلة جاء بناء على طلب أعضاء الجمعية العمومية، حيث تلقى عدة اتصالات من أعضاء بارزين داخل النادى طالبوه بخوض الانتخابات، موضحا أنه تعرض لنفس الضغوط فى انتخابات 2014 لكنه فضل وقتها عدم التواجد فى السباق لعدم ملائمة الأوضاع وقتها.

وأوضح هانى العتال أن الحديث عنه فى انتخابات الزمالك سيزيد خلال المرحلة القادمة، وهو أمر طبيعى يحدث مع أى مرشح قوى، واعتاد على مثل هذه الأمور فى الانتخابات السابقة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - هانى العتال: خوض انتخابات الزمالك قرار نهائى وشائعات التراجع لها أهدافها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - هانى العتال: خوض انتخابات الزمالك قرار نهائى وشائعات التراجع لها أهدافها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - سيد عيد: نقطة التعادل مع طنطا بداية لتحقيق مركز متقدم فى الدورى
التالى أخبار رياضة - منتخب الصالات يواصل إعداده لتصفيات «بانكوك»