أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

رياضة - أجويرو يحقق رقمًا قياسيًا في الدوري الإنجليزي

 

 

رياضة - أجويرو يحقق رقمًا قياسيًا في الدوري الإنجليزي
رياضة - أجويرو يحقق رقمًا قياسيًا في الدوري الإنجليزي

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - أجويرو يحقق رقمًا قياسيًا في الدوري الإنجليزي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:36 مساءً

الافق نيوز - نجح الأرجنتيني أجويرو، مهاجم مانشستر سيتى، في تحقيق رقم قياسي بالدوري الإنجليزي، بعدما سجل الهدف الـ124 طوال مشواره فى "البريميرليج".

وأصبح سيرجيو أجويرو هو أكثر لاعب أجنبى "من خارج أوروبا" سجل فى الدورى الإنجليزى برصيد 124 هدفاً بعد وصوله لشباك ليفربول اليوم، كما أن سيرجيو أجويور نجح فى التسجيل فى آخر 6 مباريات لعبها ضد ليفربول بملعب "الاتحاد".

وتمكن أجويرو من تسجيل الهدف الأول لفريق مانشستر سيتى فى شباك ليفربول سيتى بالمباراة التى تجمعهما حالياً بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - أجويرو يحقق رقمًا قياسيًا في الدوري الإنجليزي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - أجويرو يحقق رقمًا قياسيًا في الدوري الإنجليزي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق رياضة - 20 لاعبًا في قائمة دجلة لمواجهة المصري
التالى رياضة - بث مباشر.. مباراة آرسنال "النني" وبورنموث