أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

كورة مصرية - جوارديولا: ايدرسون انقذنا من محمد صلاح

 

 

كورة مصرية - جوارديولا: ايدرسون انقذنا من محمد صلاح
كورة مصرية - جوارديولا: ايدرسون انقذنا من محمد صلاح

أنت الان تشاهد خبر - كورة مصرية - جوارديولا: ايدرسون انقذنا من محمد صلاح
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:43 مساءً

الأفق نيوز - أعرب بيب جواريولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى عن سعادته بالفوز الكبير الذى حققه فريقه اليوم على ضيفه ليفربول بخماسية نظيفة ضمن مباريات الجولة الرابعة من البريميرليج.

وفى حديثه عقب اللقاء أشاد المدير الفنى الاسبانى بحارس مرماه البرازيلى ايدرسون بعد انقاذه انفراد محمد صلاح فى الدقيقة 30 من اللقاء، وكانت النتيجة تشير إلى تقدم السيتى بهدف نظيف، مشددا :" أنه لولا التصدى لهذه الكرة لربما تغيرت الأمور كثيرا".

وتحدث جوارديولا قائلا "منذ زمن بعيد لم ينجح السيتى فى الفوز على ليفربول، ولكننا فعلناها اليوم، هذا الفوز سيعطينا ثقة كبيرة قبل مباراة دورى الأبطال، ايدرسون لم يتعرض إلى كسور فى الكرة المشتركة مع مانى، وهذا هو الشئ الأهم، ربما لن يصبح وسيما بعد هذه الضربة القوية".

وأكمل جوارديولا قائما "أعتقد أن مانى لم يكن منتبها لأنه لم يرى ايدرسون لحظة اصطدامه به، أعتقد أنه لن يلعب المباراة المقبلة، فى بعض ال؛يان ليس سهلا أن تلعب أمام فريق ب10 لاعبين، الهدف الثانى ساعدنا بشدة، تحدثت بين الشوطين إلى اللاعبين بأن لا يسمحوا للاعبى ليفربول بالعدو كثيرا وهذا ما حدث".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة مصرية - جوارديولا: ايدرسون انقذنا من محمد صلاح ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة مصرية - جوارديولا: ايدرسون انقذنا من محمد صلاح" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - الفتح أول المتأهلين لربع نهائي كأس ولي العهد السعودي
التالى رياضة - بالصور.. ملعب جذع النخلة قبل مباراة الاساطير