أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

كورة مصرية - كلوب ينتقد حكم لقاء مانشستر سيتى

 

 

كورة مصرية - كلوب ينتقد حكم لقاء مانشستر سيتى
كورة مصرية - كلوب ينتقد حكم لقاء مانشستر سيتى

أنت الان تشاهد خبر - كورة مصرية - كلوب ينتقد حكم لقاء مانشستر سيتى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:43 مساءً

الأفق نيوز - عبر الألمانى يورجن كلوب عن غضبه الشديد من حكم مباراة فريقه أمام مانشستر سيتى فى الجولة الرابعة من البريميرليج، والتى انتهت بفوز السيتى بخماسية نظيفة فى واحدة من كبرى مفاجئات الدورى الإنجليزى.

كلوب انتقد حكم اللقاء بشدة فى المؤتمر الصحفى الذى عقب اللقاء، بعد قيامه بطرد مهاجم الفريق ساديو مانى فى الدقيقة 37 من الشوط الأول بعد تدخله العنيف مع البرازيلى ايدرسون حارس مانشستر سيتى.

كلوب تحدث قائلا "أبرز أخطائنا اليوم هى أننا لم نخلق العديد من الفرص على مرمى المنافس، بالإضافة إلى استقبالنا الهدف الأول بدون داعى، أعتقد أن مانى لم يكن يستحق الطرد، لقد رأيت الحارس ولك يكن فى حالة سيئة، لقد كان اشتراك عادى بين الاثنين".

 وأكمل كلوب قائلا "لا أعرف فى ماذا كان يفكر حكم اللقاء وقتها، ساديو كان يشعر بأسف شديد وقت تلقيه الطرد، لم تكن هناك العديد من القرارات الصحيحة فى اللقاء، لقد كانت تجربة مريرة اليوم، ولكنها كرة القدم".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة مصرية - كلوب ينتقد حكم لقاء مانشستر سيتى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة مصرية - كلوب ينتقد حكم لقاء مانشستر سيتى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - رئيس التعاون: مصطفى فتحي لاعب فذ.. ولكن القرار للمدير الفني
التالى أخبار الرياضة - عبد الله الشامي: قادر على تعويض حجازي.. والأهلي يستطيع تجاوز الترجي