أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

كورة مصرية - زيدان: قدمنا مباراة سيئة أمام ليفانتى وعلينا الهدوء

 

 

كورة مصرية - زيدان: قدمنا مباراة سيئة أمام ليفانتى وعلينا الهدوء
كورة مصرية - زيدان: قدمنا مباراة سيئة أمام ليفانتى وعلينا الهدوء

أنت الان تشاهد خبر - كورة مصرية - زيدان: قدمنا مباراة سيئة أمام ليفانتى وعلينا الهدوء
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:43 مساءً

الأفق نيوز - اعترف الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، بأن فريقه قدمّ مباراة سيئة ضد ليفانتى ما ترتب عليه خسارة نقطتين، فى إطار المنافسة على الاحتفاظ بلقب الليجا هذا الموسم.

 

سقط ريال مدريد فى فخ التعادل على ملعبه "سانتياجو برنابيو" ووسط جماهيره أمام ليفانتى بنتيجة (1-1)، حيث يعتبر هذا التعادل الثانى على التوالى للريال بعد فالنسيا (2-2) فى الجولة الماضية.

 

وقال زيدان فى تصريحات خلال مؤتمر صحفى عقب المباراة، "لا يمكن أن نكون سعداء بما قدمناه اليوم، لقد خسرنا اليوم نقطتين فى ملعبنا، لم نقدم مباراة جيدة".

 

وأضاف مدرب ريال مدريد، "نحن على وعى بأنه خلال الموسم قد نمر بفترة صعبة مثل التى نمر بها الآن، ولكن علينا أن نكون هادئين وأن نفكر فى العودة لتحقيق الانتصارات".

 

وعن أداء فريقه أمام ليفانتى، علق زيزو قائلًا، "الشوط الأول لم يكن جيد، سجلنا هدفا واحدا وهذا أمر قليل مقارنة بالفرص التى صنعناها".

 

وأضاف المدرب الفرنسى، "عندما تحصل على هذا العدد من الفرص عليك أن تكون حاسمًا و أكثر فعالية أمام المرمى، لهذا السبب لسنا سعداء بمباراة اليوم".

 

ويعانى ريال مدريد من أزمة لعدم وجود لاعب بديل فى مركز رأس الحربة بعد إصابة مهاجمه الفرنسى كريم بنزيما فى المباراة، وفيما يتعلق بهذا الأمر قال زيدان "لست قلقاً للتعاقد مع رأس حربة، سوف نجد الحلول باللاعبين الموجودين لدينا حاليًا".

 

وأنهى زيدان تصريحاته قائلًا، "لن أقوم بثورة فى الفريق فأنا أؤمن بالعمل الذى أقوم به وكذلك لاعبى فريقى، وهذه هى كرة القدم خلال الموسم تمر بفترات صعبة لكن الأمر الجيد أنها جاءت فى هذه الفترة ولدينا الوقت لمعالجة الأمور".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة مصرية - زيدان: قدمنا مباراة سيئة أمام ليفانتى وعلينا الهدوء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة مصرية - زيدان: قدمنا مباراة سيئة أمام ليفانتى وعلينا الهدوء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار رياضة - قرعة كأس الرابطة توقع أرسنال «النني» مع نوريتش
التالى رياضة - بالصور.. ملعب جذع النخلة قبل مباراة الاساطير