أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار رياضة - الهلال يريح الثلاثي.. والبريك «لياقة وجري»

 

 

أخبار رياضة - الهلال يريح الثلاثي.. والبريك «لياقة وجري»
أخبار رياضة - الهلال يريح الثلاثي.. والبريك «لياقة وجري»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - الهلال يريح الثلاثي.. والبريك «لياقة وجري»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:50 مساءً

الأفق نيوز - عبدالرحمن الحجاب (الرياض)

واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة تدريباته استعداداً لمواجهة ضيفه فريق العين الإماراتي ضمن إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2017.

وتركّزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، إذ بدأ الجهاز الفني المران بتطبيق عدد من التدريبات اللياقية باستخدام الكرة، تلتها تدريبات تكتيكية منوّعة، قبل أن يفرض مدير الجهاز الفني الأرجنتيني رامون دياز مناورة على كامل مساحة الملعب أمام الفريق الأولمبي، شرح خلالها عددًا من الجمل التكتيكية والفنية وسط مشاركة اللاعبين الدوليين، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات.

من جانبه، منح الجهاز الفني الثلاثي «سلمان الفرج، عبدالله عطيف وعبدالله الحافظ» راحة لمدة يومين، على أن يشاركوا في تدريبات يوم الاثنين المقبل، في حين أدى اللاعب «محمد البريك» مرانًا لياقيًا بالجري؛ وذلك ضمن برنامجه التأهيلي.

على الصعيد ذاته، يؤدي الفريق في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم غد السبت مرانًا مغلقًا؛ تحضيرًا لمواجهة «العين الإماراتي» مساء يوم الاثنين المقبل.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - الهلال يريح الثلاثي.. والبريك «لياقة وجري» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - الهلال يريح الثلاثي.. والبريك «لياقة وجري»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق رياضة مصرية - عبدالحفيظ: مباراة الترجي صعبة وهذا موقف سعد من تدريب الجمعه
التالى رياضة - بالصور.. ملعب جذع النخلة قبل مباراة الاساطير