أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار رياضة - مبيريك: أهنئ القيادة الرشيدة.. ومنتخبنا لم يقصر

 

 

أخبار رياضة - مبيريك: أهنئ القيادة الرشيدة.. ومنتخبنا لم يقصر
أخبار رياضة - مبيريك: أهنئ القيادة الرشيدة.. ومنتخبنا لم يقصر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - مبيريك: أهنئ القيادة الرشيدة.. ومنتخبنا لم يقصر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:50 مساءً

الأفق نيوز - «عكاظ» (جدة)

رفع محافظ رابغ أيمن بن مبيريك التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، وإلى مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بمناسبة تأهل المنتخب السعودي إلى نهائيات كأس العالم 2018.

وقال: يطيب لي أن أستغل هذه المناسبة الرياضية الكبيرة الغالية وأهنئ قيادة الوطن الغالي وأبناءه ببلوغ المونديال، الذي جاء بتوفيق الله سبحانه وتعالى ثم بفضل الدعم والاهتمام الدائمين من القيادة وما توفره لرياضيي المملكة وأبنائها لتحقيق أفضل الإنجازات وتمثيل الوطن خير تمثيل، مثمنا لولي العهد حضوره وتشريفه المباراة، تجسيدا لدعمه ومؤازرته للمنتخب السعودي.

كما وجه محافظ رابغ أيمن بن مبيريك التهنئة لرئيس الاتحاد السعودي عادل بن محمد عزت ومجلس إدارته والأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين الذين أبلوا بلاء حسنا طيلة مشوارهم في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018. كما لم ينس المحافظ توجيه التهنئة إلى الرياضيين كافة والجماهير الغالية التي حضرت بكثافة كبيرة ووجدت خلف الأخضر في المباراة المصيرية أمام المنتخب الياباني.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - مبيريك: أهنئ القيادة الرشيدة.. ومنتخبنا لم يقصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - مبيريك: أهنئ القيادة الرشيدة.. ومنتخبنا لم يقصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار رياضة - الهلال يريح الثلاثي.. والبريك «لياقة وجري»
التالى رياضة - بالصور.. ملعب جذع النخلة قبل مباراة الاساطير