أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار رياضة - الهولنديون: ولدنا «شغال».. وصل المونديال

 

 

أخبار رياضة - الهولنديون: ولدنا «شغال».. وصل المونديال
أخبار رياضة - الهولنديون: ولدنا «شغال».. وصل المونديال

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - الهولنديون: ولدنا «شغال».. وصل المونديال
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:50 مساءً

الأفق نيوز - أحمد الداموك (جدة)

ما زالت الصحافة الهولندية تتغزل في «ابن موطنها» المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم بيرت فان مارفيك، الذي نجح في الوصول بـ«الأخضر» إلى مونديال كأس العالم في روسيا 2018، عقب فوز منتخبنا الوطني على نظيره الياباني بهدف دون مقابل ضمن الجولة الـ10 الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم.

وكانت أبرز الصحف الهولندية التي تحدثت عن الإنجاز السعودي، «voetbal24- ad- volkskrant»، إذ قالت: مارفيك منذ أن تعاقد معه الاتحاد السعودي لكرة القدم كان يأمل أن يعيد هيبة الكرة السعودية ويعود معها إلى مونديال كأس العالم، وهذا ما كان يقوله في أكثر من مناسبة ولقاء صحفي هنا في هولندا سواء عن طريق الإعلام المرئي أو الورقي وحتى الإذاعي.

وأضافت: يبدو أن اتحاد الكرة السعودي لن يفرط به خصوصا أن عقده انتهى بشكل رسمي مع نهاية مواجهة اليابان، لذلك حسبما أشار رئيس الاتحاد السعودي سيجلسون مع مارفيك لأجل الوصول لاتفاق رسمي بين الطرفين.

وزادت الصحف: مارفيك سعيد بالانتصار على اليابان، خصوصا أن الفوز منحهم بطاقة الصعود متجهين إلى موسكو لخوض غمار مباريات المونديال، وذلك الفضل يعود للجماهير ـــ حسب قوله، إذ تغزل بهم على طريقته، وأكد أن أكثر من 60 ألف مشجع ملأوا المدرجات لدعم منتخبهم.

وقدمت الصحف الهولندية شكرها وتقديرها للمدرب مارفيك الذي لم ينسب العمل لنفسه بل تحدث عن باقي الطاقم الهولندي والسعودي الذين يعملون معه ووصفهم بـ«العائلة الواحدة» التي تعمل من أجل المنتخب السعودي.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - الهولنديون: ولدنا «شغال».. وصل المونديال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - الهولنديون: ولدنا «شغال».. وصل المونديال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار رياضة - العابد يلجأ لـ«بسام» للرد على المشككين
التالى رياضة - بالصور.. ملعب جذع النخلة قبل مباراة الاساطير