أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار رياضة - سييرا يراقب الفيصلي.. والاتحاد يختتم المعسكر بـ«بني ياس»

 

 

أخبار رياضة - سييرا يراقب الفيصلي.. والاتحاد يختتم المعسكر بـ«بني ياس»
أخبار رياضة - سييرا يراقب الفيصلي.. والاتحاد يختتم المعسكر بـ«بني ياس»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - سييرا يراقب الفيصلي.. والاتحاد يختتم المعسكر بـ«بني ياس»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:50 مساءً

الأفق نيوز - عادل الماس (جدة)

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد معسكر «جبل علي» الخارجي بخوض آخر مبارياته الودية أمام فريق بني ياس «درجة أولى».

وسيسعى المدرب التشيلي سييرا لاستغلال اللقاء الودي الأخير للتركيز على العناصر الأساسية التي سيخوض بها مباراة الفيصلي يوم الجمعة القادم في المجمعة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين.

من جهة أخرى، تقرر أن تعود البعثة لجدة يوم غد (الأحد) بعد ختام المعسكر التحضيري للمرحلة القادمة. وسيستكمل الفريق تجهيزاته لمباراة «العنابي» بمواصلة التدريبات في جدة يومي الإثنين والثلاثاء، على أن تغادر البعثة للمجمعة يوم الأربعاء لأداء التدريبات على ملعب المباراة يومي الأربعاء والخميس، قبل خوض المواجهة الدورية الجمعة القادم.

على الصعيد ذاته، تابع الجهاز الفني لفريق الاتحاد مباراة الرائد والفيصلي ضمن كأس ولي العهد من أجل الوقوف على أبرز نقاط الضعف في فريق الفيصلي. وتم تدوين أبرز نقاط الضعف والقوة في الفريق لأجل شرحها للاعبين خلال الاجتماع اليومي الذي يعقد بين المدرب واللاعبين.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - سييرا يراقب الفيصلي.. والاتحاد يختتم المعسكر بـ«بني ياس» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - سييرا يراقب الفيصلي.. والاتحاد يختتم المعسكر بـ«بني ياس»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار رياضة - الفيحاء يطمع في «السكري».. والشباب يخشى «السماوي»
التالى أخبار رياضة - المجانين: السومة يا خلوق.. «ارفع راسك فوق»