أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

رياضة - ريال مدريد يعلن هوية الفائز بجائزة لاعب شهر أغسطس

 

 

رياضة - ريال مدريد يعلن هوية الفائز بجائزة لاعب شهر أغسطس
رياضة - ريال مدريد يعلن هوية الفائز بجائزة لاعب شهر أغسطس

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - ريال مدريد يعلن هوية الفائز بجائزة لاعب شهر أغسطس
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:51 مساءً

الأفق نيوز - رياضية

منذ 2017-09-07 الساعة 17:06 (بتوقيت بغداد)

- متابعة

اعلن نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي، إختيار لاعب وسطه الشاب ماركو أسينسيو للحصول علي جائزة "Mahou" كأفضل لاعب في شهر أغسطس، بعد تصويت الجمهور له في الإستفتاء الذي طرحه النادي علي مواقع التواصل الإجتماعي.

واتي حصول أسينسيو علي هذه الجائزة تقديراً للمجهود الذي بذله طوال الفترة الماضية، ومساهمته في حصول الفريق علي كأسي السوبر الأسباني و السوبر الأوروبي.

واستطاع أسينسيو تسجيل هدف رائع في مباراة الذهاب أمام برشلونة علي ملعب الكامب نو، و تبعه بهدف آخر أكثر روعة في مباراة العودة في البرنابيو.

كما ظهر بشكل مميز مع الفريق في الجولة و الثانية من الليجا، وتمكن ذو الـ 20 عام من تسجيل هدفين في المباراة الأخيرة أمام فالنسيا و حصوله علي رجل المباراة.

عاد أسينسيو من المشاركة مع المنتخب الأسباني في مبارتي إيطاليا و ليشتنشتاين في تصفيات كأس العالم، ويستعد لخوض مباراة أمام ليفانتي يوم السبت ضمن الجولة الثالثة من الليجا.انتهى29 /9ف

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - ريال مدريد يعلن هوية الفائز بجائزة لاعب شهر أغسطس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - ريال مدريد يعلن هوية الفائز بجائزة لاعب شهر أغسطس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع موازين نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق رياضة مصرية - الإسماعيلي يبدأ معسكره بأسيوط الخميس إستعداداً للأسيوطي
التالى أخبار الرياضة - الدوري الفرنسي: معركة "الأنا" تطل برأسها بين كافاني ونيمار