أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

رياضة - الاتحاد الإسباني يدرس إقامة الكلاسيكو خارج أوروبا

 

 

رياضة - الاتحاد الإسباني يدرس إقامة الكلاسيكو خارج أوروبا
رياضة - الاتحاد الإسباني يدرس إقامة الكلاسيكو خارج أوروبا

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - الاتحاد الإسباني يدرس إقامة الكلاسيكو خارج أوروبا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:51 مساءً

الأفق نيوز - رياضية

منذ 2017-09-08 الساعة 15:36 (بتوقيت بغداد)

- متابعة

يدرس الاتحاد الإسباني، إمكانية لعب ريال مدريد وبرشلونة، بعض مبارياتهم خارج قارة أوروبا، وتحديدًا في الولايات المتحدة الأمريكية أو الصين.

وذكرت تقارير صحفية، أن ريال مدريد وبرشلونة قد يخوضا بعض مبارياتهم في الليجا، وربما الكلاسيكو، خارج إسبانيا، كما أنّ خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، يدرس الأمر في الوقت الراهن.

وأوضحت صحيفة "آس"، أن هذه الفكرة ليست وليدة اليوم، ولكنها طُرحت منذ فترة طويلة بأن يقام السوبر الإسباني بالخارج وتكون مباراة واحدة فقط، إلا أن ماريا فيار، الرئيس الموقوف لليجا، رفض تنفيذ المقترح.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الإنجليزي حاول تطبيق هذه الفكرة في 2008، لكن الأمور لم تأت على النحو المطلوب، إلا أنّ ريتشارد سكودامور، رئيس رابطة البريمييرليج، لا يعارض الأمر، بينما يرفض الاتحاد الألماني خوض أي مباريات رسمية محلية خارج ألمانيا.

والتقى ريال مدريد بنظيره برشلونة وديًا الصيف الماضي في مدينة ميامي الأمريكية، بحضور 66 ألف متفرج، والذي انتهى بانتصار النادي الكتالوني بنتيجة 3-2.انتهى29 /9ف

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - الاتحاد الإسباني يدرس إقامة الكلاسيكو خارج أوروبا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - الاتحاد الإسباني يدرس إقامة الكلاسيكو خارج أوروبا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع موازين نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق رياضة مصرية - تعرف على برنامج الأهلي استعدادا لمواجهة الترجي
التالى رياضة - بالصور.. ملعب جذع النخلة قبل مباراة الاساطير