أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

رياضة - منتخب أساطير العالم بكرة القدم يصل الى البصرة غدا السبت

 

 

رياضة - منتخب أساطير العالم بكرة القدم يصل الى البصرة غدا السبت
رياضة - منتخب أساطير العالم بكرة القدم يصل الى البصرة غدا السبت

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - منتخب أساطير العالم بكرة القدم يصل الى البصرة غدا السبت
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:59 مساءً

الأفق نيوز - السومرية نيوز/ البصرة
أكد مدير شركة عشتار محمد هيجل، الجمعة، أن ملعب جذع النخلة في البصرة سيشهد كرنفالا بهيجا، موضحا أن منتخب أساطير العالم بكرة القدم سيصل الى المحافظة غدا السبت.

وقال هيجل في حديث لـ السومرية نيوز، إن "ملعب جذع النخلة في المدينة الرياضية بالبصرة سيشهد، غدا السبت، أمسية عراقية وكرنفالا بهيجا"، مبينا أن "المنهاج المعد للكرنفال سيتضمن عروضا فولكلورية عراقية تسبق مباراة أساطير الكرة العالمية، فضلا عن مشاركة الفنان وليد الشامي".



وأضاف مدير الشركة التي تبنت إقامة المباراة، أن "منتخب أساطير العالم سيصل البصرة ظهر غد السبت وهو اليوم الذي ستقام فيه المباراة""، موضحا أن "المنتخب سيتوجه الى العراق قادما من الأردن بعد خوض مباراة مع نجوم الكرة الأردنية".

وكان وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان أكد، أمس الخميس، أن التحضير لمباراة الأساطير التي ستقام غدا السبت، وصل إلى اللمسات الأخيرة، مبينا أن الملعب بات جاهزا لاحتضان المباراة وكرنفال الاساطير الذي تم العاداد له منذ مدة طويلة.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - منتخب أساطير العالم بكرة القدم يصل الى البصرة غدا السبت ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - منتخب أساطير العالم بكرة القدم يصل الى البصرة غدا السبت" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع السومرية نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق كورة مصرية - نتائج الشوط الأول من مباريات الدوري الإنجليزي
التالى رياضة - بالصور.. ملعب جذع النخلة قبل مباراة الاساطير