أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

رياضة - سيتي يسحق ليفربول بخماسية

 

 

رياضة - سيتي يسحق ليفربول بخماسية
رياضة - سيتي يسحق ليفربول بخماسية

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - سيتي يسحق ليفربول بخماسية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 06:24 مساءً

الأفق نيوز - أحرز البرازيلي غابرييل غيسوس هدفين ليقود مانشستر سيتي لفوز ساحق 5-صفر على ليفربول في استاد «الاتحاد» في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعدما اضطر الفريق الزائر لخوض أكثر من نصف المباراة بعشرة لاعبين اليوم (السبت).

وصعد سيتي، ولو بشكل موقت على الأقل، إلى صدارة الدوري برصيد عشر نقاط من أربع مباريات وبفارق نقطة واحدة عن جاره مانشستر يونايتد الذي يواجه ستوك سيتي اليوم أيضا.

وتلقى السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 37 بسبب تدخل عنيف ضد إيدرسون حارس سيتي الذي خرج من منطقة الجزاء لإبعاد كرة لكنه تعرض للإصابة وخرج محمولا على محفة.

وكان سيتي متقدما بالفعل 1-صفر قبل هذه اللقطة بفضل هدف من سيرغيو أغويرو لكن الفريق استفاد من الطرد سريعا وأضاف الهدف الثاني بضربة رأس من غيسوس بعد كرة عرضية متقنة من كيفن دي بروين.

وأحرز غيسوس الهدف الثالث في الدقيقة 53 بعد تمريرة من أغويرو ثم أصبحت النتيجة 4-صفر في الدقيقة 77 بواسطة البديل ليروي ساني بعد تعاون مثمير مع بنيامين ميندي.

وأكمل ساني الخماسية في الوقت المحتسب بدل الضائع بتسديدة بقدمه اليسرى من حوالي 25 مترا.

وعلى رغم أن النقص العددي كان مؤثرا على أداء ليفربول فإن دفاع الفريق ظهر بشكل متواضع وكان من السهل اختراقه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - سيتي يسحق ليفربول بخماسية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - سيتي يسحق ليفربول بخماسية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الحياة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - مدرب الترجي التونسي: لن نقع في «فخّ» الأهلي
التالى رياضة - اليمن العربي: تشيلسي يتفوق على ليستر وارسنال وتوتنهام يكتسحان بورنموث وايفرتون