أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - بعد أنباء تراجعه.. المعارضة تبحث عن بديل للخطيب في انتخابات الأهلي

 

 

أخبار الرياضة - بعد أنباء تراجعه.. المعارضة تبحث عن بديل للخطيب في انتخابات الأهلي
أخبار الرياضة - بعد أنباء تراجعه.. المعارضة تبحث عن بديل للخطيب في انتخابات الأهلي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - بعد أنباء تراجعه.. المعارضة تبحث عن بديل للخطيب في انتخابات الأهلي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 06:32 مساءً

الأفق نيوز - سيطرت حالة من الارتباك الشديد، على الجبهة المعارضة لمجلس إدارة الأهلي الحالي برئاسة محمود طاهر، بعد الغموض الذي أثير مؤخرًا حول موقف محمود الخطيب، نائب رئيس الأهلي السابق، المرشح المحتمل لرئاسة النادي.

وشهدت الأيام الماضية ضغوطًا شديدة من المقربين لـ«الخطيب»، من أجل إعلان ترشحه بعد الجمعية العمومية الأخيرة للأهلي، للتصويت على اللائحة، والتي حضرها ما يقرب من 15 ألف عضو.

وعلمت «التحرير» أن عدد المصوتين على اللائحة، أثبت أن شعبية «طاهر» ومجلسه بين أعضاء الأهلي كبيرة، وبالحسابات الإنتخابية، فإن هذا العدد يؤكدة قوة موقف المجلس الحالي ويزيد من فرص استمرار «طاهر» في رئاسة الأهلي، ما يعني أن المعركة الانتخابية ستكون على أشدها بالنسبة لـ«الخطيب»، الذي سيحتاج لحضور حوالي ٣٠ ألف عضو في الإنتخابات، ليضمن نجاحه.

شاهد أيضا

الُمفاجأة أن جبهة المعارضة في الأهلي بدأت تجهز بديل الخطيب بعدما بدأت الأصوات تتعالى لمطالبته بإعلان ترشحه لكنه لم يبد أي اهتمام أو رد فعل حتى الآن خاصة أن المقربين ظلوا لفترة طويلة يؤكدون له أنه سيفوز بسهولة وربما يتولى الرئاسة بالتزكية إلا أن التجربة العملية اثبتت عكس ذلك.

كان العامري فاروق، وزير الرياضة السابق، أبرز المرشحين لدى جبهة المعارضة للترشح أمام «طاهر» في انتخابات الأهلي، وأيضًا عدلى القيعى مدير التسويق الأسبق في النادي، والذى حمل على عاتقه مؤخرًا انتقاد مجلس «طاهر» رغم أنه يعمل في قناة النادي الأهلي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - بعد أنباء تراجعه.. المعارضة تبحث عن بديل للخطيب في انتخابات الأهلي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - بعد أنباء تراجعه.. المعارضة تبحث عن بديل للخطيب في انتخابات الأهلي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق كورة مصرية - مانشستر سيتى يغرد منفردا فى صدارة البريميرليج بعد الفوز على بيرنلى 3-0
التالى رياضة مصرية - المصري يرفض معاقبة اللاعبين بعد التعادل أمام الرجاء