أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار رياضة - ملخص لمسات صلاح وإهداره هدفاً مؤكدًا في خسارة ليفربول بخماسية.. فيديو

 

 

أخبار رياضة - ملخص لمسات صلاح وإهداره هدفاً مؤكدًا في خسارة ليفربول بخماسية.. فيديو
أخبار رياضة - ملخص لمسات صلاح وإهداره هدفاً مؤكدًا في خسارة ليفربول بخماسية.. فيديو

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - ملخص لمسات صلاح وإهداره هدفاً مؤكدًا في خسارة ليفربول بخماسية.. فيديو
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 06:39 مساءً

الأفق نيوز - لقي فريق ليفربول هزيمة ثقيلة أمام فريق مانشيستر سيتي بخمسة أهداف دون مقابل عصر اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري الانجليزي الممتاز.

وشارك النجم المصري الدولي محمد صلاح ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه ليفربول في خط الهجوم في لقاء اليوم برفقة ساديو ماني وفيرمينيو ، ولكن تم استبداله مع بداية الشوط الثاني بعد اهداره فرصة محققة في الشوط الأول.

ويقدم لكم موقع "صدى البلد" فيديو يحتوي على ملخص لمسات محمد صلاح في المباراة

أتيحت لصلاح فرصة محققة في الدقيقة 35 من الشوط الأول من انفراد تام من جهة اليمين ليسدد صلاح الكرة بيسراه في الزاوية البعيدة ويتصدى لها ايديرسون مورايس حارس مرمى مان سيتي ببراعة منقذا مرماه من هدف محقق.

وقام يورجن كلوب باستبدال محمد صلاح مع بداية الشوط الثاني من المباراة حيث دفع باللاعب ألكس تشامبرلين المنضم حديثا لصفوف ليفربول قادما من أرسنال بديلا لمحمد صلاح مع مطلع الشوط الثاني ، وذلك بعدما أهدر صلاح فرصة محققة في الشوط الأول ، وأيضا بسبب طرد اللاعب السنغالي ساديو ماني.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - ملخص لمسات صلاح وإهداره هدفاً مؤكدًا في خسارة ليفربول بخماسية.. فيديو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - ملخص لمسات صلاح وإهداره هدفاً مؤكدًا في خسارة ليفربول بخماسية.. فيديو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار رياضة - تعادل سلبي بين أتليتكو مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني
التالى أخبار رياضة - الزمالك يهاجم الإنتاج الحربي بـ«كاسونجو وكابوريا وقمر»