أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار رياضة - «شابات اليد» يتأهل لنهائي البطولة الأفريقية بكوت ديفوار

 

 

أخبار رياضة - «شابات اليد» يتأهل لنهائي البطولة الأفريقية بكوت ديفوار
أخبار رياضة - «شابات اليد» يتأهل لنهائي البطولة الأفريقية بكوت ديفوار

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - «شابات اليد» يتأهل لنهائي البطولة الأفريقية بكوت ديفوار
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 06:40 مساءً

الأفق نيوز - تأهل المنتخب الوطني لكرة اليد شابات مواليد 1998، إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليا في كوت ديفوار وتستمر حتى يوم 10 سبتمبر الجاري.

ووصل المنتخب الوطني إلى المباراة النهائية بعد أن حقق الفوز على منتخب مالي في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت بنتيجة (33-22).

بهذه النتيجة يضمن المنتخب الوطني التأهل مباشرة للمشاركة في بطولة كأس العالم، على أن يلتقي مع منتخب أنجولا غدا في نهائي البطولة القارية.

وفاز أحفاد الفراعنة على نظيراتهن من كوت ديفوار بنتيجة (35-33)، في أولى اللقاءات بالبطولة القارية، قبل أن يهزمن الجزائر بنتيجة (28-20)، فيما كان الفوز الثالث على منتخب الرأس الأخضر بنتيجة (33-21)، وعلى الكونغو الديمقراطية بنتيجة (22-20)، في الجولة الرابعة، ثم الفوز في الجولة الخامسة أمام مالي بنتيجة (33-22).

وتضم قائمة المنتخب 16 لاعبة وهن: "شيماء وزيري - ياسمين وحيد - ملك شاهين - ياسمين عبد الرحيم - ليلة وائل - ليلة شريف - لينة العمراوي - ريم ربيع - مريم الشوربجي - نورين علي - دنيا خالد - تسنيم جمال - يارا عبد المقصود - نيرفانا محمد - منة الله وائل - فاطيما خالد".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - «شابات اليد» يتأهل لنهائي البطولة الأفريقية بكوت ديفوار ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - «شابات اليد» يتأهل لنهائي البطولة الأفريقية بكوت ديفوار" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق كورة مصرية - ديمبلي يعلن موعد عودته الى برشلونة "بعد شهرين"
التالى رياضة - بالصور.. ملعب جذع النخلة قبل مباراة الاساطير