أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - دينا عمرو: تغلّبنا على الإصابات.. ونسعى لمزيد من البطولات

 

 

أخبار رياضة - دينا عمرو: تغلّبنا على الإصابات.. ونسعى لمزيد من البطولات
أخبار رياضة - دينا عمرو: تغلّبنا على الإصابات.. ونسعى لمزيد من البطولات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - دينا عمرو: تغلّبنا على الإصابات.. ونسعى لمزيد من البطولات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 10 فبراير 2018 12:36 صباحاً

الأفق نيوز - أبدت دينا عمرو، كابتن الفريق الأول لكرة السلة «سيدات» بالنادي الأهلي، سعادتها بتتويج فريقها مساء اليوم، الجمعة، ببطولة منطقة القاهرة، بعد الفوز على الجزيرة بنتيجة 86-73، في المباراة التي جمعت الفريقين، على صالة الأمير عبد الله الفيصل بالجزيرة.

وقالت عمرو: «الفوز ببطولة منطقة القاهرة اليوم كان له طعم خاص جدًا بالنسبة لنا.. ليس لأننا نجحنا في حصد اللقب فقط، ولكن لأنه جاء على حساب الجزيرة، الذي خسرنا أمامه في نهائي البطولة العام الماضي».

وأوضحت أن اللاعبات عقدن جلسات مكثفة طوال هذا الأسبوع، من أجل التأكيد على أهمية الفوز بمباراة اليوم، وحصد اللقب، وهو ما تحقق بالفعل، مشدّدة على أن روح الفانلة الحمراء كانت السبب الرئيسي في التفوق بلقاء اليوم والتتويج.

وذكرت أن الفريق عانى من إصابات كثيرة، طوال مشوار البطولة، وأنها كانت أحد أعضاء قائمة المصابين، بعد أن تغيبت عن أول مباراتيْن، بسبب الإصابة، مؤكدة أن الجميع بذل مجهودًا كبيرًا، وكان عند حسن ظن الجهاز الفني، بقيادة الكابتن إيهاب الألفي، الذي بذل مجهودًا كبيرًا مع الفريق للتتويج بالبطولة مساء اليوم.

وأشارت إلى أن الفريق له أهداف كثيرة، هذا الموسم، بعد التتويج ببطولتيْ: المرتبط، ومنطقة القاهرة، ويأتي أبرزها الاحتفاظ بالكأس، والفوز بدوري السوبر، بالإضافة إلى بطولات جديدة للنادي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - دينا عمرو: تغلّبنا على الإصابات.. ونسعى لمزيد من البطولات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - دينا عمرو: تغلّبنا على الإصابات.. ونسعى لمزيد من البطولات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - «عاشور» حكما للقاء الزمالك وسموحة.. و «العدوي» للأسيوطى والنصر
التالى أخبار رياضة - «سيدات سلة الأهلي» يتوج ببطولة «منطقة القاهرة» على حساب الجزيرة