أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - 4 ملايين دولار قيمة انتقال "جوكر" الإسماعيلى إلى الأهرام

 

 

أخبار الرياضة - 4 ملايين دولار قيمة انتقال "جوكر" الإسماعيلى إلى الأهرام
أخبار الرياضة - 4 ملايين دولار قيمة انتقال "جوكر" الإسماعيلى إلى الأهرام

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - 4 ملايين دولار قيمة انتقال "جوكر" الإسماعيلى إلى الأهرام
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:37 صباحاً

الأفق نيوز - وصلت قيمة انتقال محمد فتحى لاعب وسط الإسماعيلى، إلى نادي الأهرام سبورت، 4 ملايين دولار، فى أغلى صفقة فى تاريخ الدراويش.

وكان نادى الأهرام سبورت قد أعلن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تعاقده مع محمد فتحى لاعب الإسماعيلى.

وكتبت صفحة الأهرام سبورت، "تم التوقيع رسميا قبل قليل مع لاعب نادى الإسماعيلى محمد فتحى (24 سنة ) لينضم رسميا لنادى الأهرام لكرة القدم. Pyramids FC "

وعقد نادى الأهرام سبورت مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم بأحد ألفنادق الكبرى على كورنيش النيل، كشف خلاله عن استراتيجة وأهداف وخطط النادى المستقبلية واقتحام مجال الاستثمار الكروى، وفقا لقواعد ومبادئ اللعبة وخضوعها للقانون المصرى.

نادى الأهرام أبرم العديد من الصفقات القوية، سواء على الصعيد المحلى أو الأجنبى، ومن المنتظر أن يكون الميركاتو الصيفى تاريخياً بالنسبة للكرة المصرية.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - 4 ملايين دولار قيمة انتقال "جوكر" الإسماعيلى إلى الأهرام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - 4 ملايين دولار قيمة انتقال "جوكر" الإسماعيلى إلى الأهرام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - مجلس الأهلى يجتمع عصر اليوم برئاسة الخطيب
التالى أخبار الرياضة - هداف شباب قسطنطينية معروض على الأهلى والزمالك