أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - ابن نغيز: أنهينا الصعب.. وبقي «الأصعب»

 

 

أخبار رياضة - ابن نغيز: أنهينا الصعب.. وبقي «الأصعب»
أخبار رياضة - ابن نغيز: أنهينا الصعب.. وبقي «الأصعب»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - ابن نغيز: أنهينا الصعب.. وبقي «الأصعب»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 08:30 مساءً

الأفق نيوز - سامي المغامسي (المدينة المنورة)

سبع نقاط حصيلة المدرب نبيل بن نغير مع فريق أحد لكرة القدم بعد التعاقد معه، وهو ما يؤكد أن المدرب يمتلك فكرا ونهجا تدريبيا جيدا قفز الفريق به للمركز الـ11، مبتعدا عن مراكز المؤخرة في الدوري بعد الفوز الثمين على القادسية بنتيجة 1/‏2، بعد مباراة قدم فيها مستوى جيدا رغم الظروف التي صاحبت الفريق قبل وأثناء المباراة، بسبب الإصابات التي داهمته أثناء التدريبات، منها ابتعاد مهاجمه إسلام أندريا، وإصابة اللاعب سيد الضو في العضلة الضامة.

وقررت إدارة أحد إلغاء عقد المحترفين الأجنبيين إسلام أندريا الذي تعرض لكسر في قدمه ويحتاج على الأقل لثلاثة أشهر لأجل العودة إلى اللعب، والبرازيلي ليناردو بعد اتفاق الطرفين على إنهاء العقد، وفي انتظار الوصول إلى حل مع ناديه البرازيلي، بناء على تقرير من المدرب الجزائري نبيل بن نغيز عن تغيير بعض المحترفين لعدم الاستفادة منهم بالشكل المطلوب.

كما قرر المدرب الاستفادة من الثنائي شافي الدوسري وعبدالحميد الخيبري، ومنح اللاعب سلمان الصبياني الفرصة في إمكانية التعاقد معه، كما تم التعاقد مع مدرب تقني وتكتيكي مساعدا للمدرب ابن نغيز.

المدرب الأحدى أبدى سعادته بالمستوى الجيد الذي قدمه الفريق، وقال: «إن ما ميزه هو الانضباط التكتيكي الذي طبقه اللاعبون في المباراة». وزاد: «الفريق يسير بصورة جيدة لكن ما زال المشوار طويلا ونحتاج إلى عمل وجهد مضاعف، وسنعمل على إعادة وترتيب الأوراق في اللقاء القادم مع الأهلي».

من جانب آخر، أكد عضو مجلس الإدارة المشرف على فريق القدم محمد العلوي، أن الفريق يسير بخطى جيدة رغم كل الظروف المالية، وسيتم منح اللاعبين مكافأة الرائد، كما سيتم تسليمهم مكافأة الفوز على القادسية.

من جهته، طمأن حارس الفريق عز الدين دوخة عبر حسابه الخاص، جماهير أحد ومحبيه بسلامته بعد تعرضه للإغماء وفقدان الوعي أثناء المباراة؛ إذ تم نقله مباشرة إلى المستشفى، وتم وضعه تحت الملاحظة ليوم واحد.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - ابن نغيز: أنهينا الصعب.. وبقي «الأصعب» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - ابن نغيز: أنهينا الصعب.. وبقي «الأصعب»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - لحظات تتويج ريـال مدريد بطلا لكأس العالم 2017 (فيديو)
التالى أخبار الرياضة - رنيم الوليلي تتأهل لنهائي بطولة العالم للإسكواش