أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - مصر تواجه الصين فى دور الـ16 بمونديال كرة السلة للشابات

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - مصر تواجه الصين فى دور الـ16 بمونديال كرة السلة للشابات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:38 صباحاً

الأفق نيوز - يلتقى منتخب شابات كرة السلة تحت 19 سنة، اليوم الأربعاء، مع نظيره الصينى، فى إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم للشابات، والذى يقام بإيطاليا فى الفترة من 22 إلى 30 يوليو الجارى.

وكان المنتخب قد التقى روسيا فى أولى مواجهات البطولة وخسر، ثم مع بورتريكو وفاز، ليكون أول منتخب شابات فى التاريخ يفوز بمباراة فى الأدوار الأولى فى كأس العالم لكرة السلة للشابات تحت 19، وخسر فى ثالث المواجهات أمام إسبانيا.

منتخب السلة
منتخب السلة

كرة السلة فى المجموعة الثانية بالمونديال

ويقع منتخب كرة السلة للشابات فى المجموعة الثانية من مجموعات البطولة، بجانب كل من بورتريكو، وروسيا، وإسبانيا، ومن المقرر أن يلتقى المنتخب غدًا بورتريكو ثم إسبانيا، على مستوى الدور التمهيدى، وبعد ذلك تتحدد باقى المواجهات وفقًا لنتائج المنتخبات الأخرى.

مجموعات مونديال شابات كرة السلة

يشارك فى مونديال كرة السلة للشابات 16 منتخبًا، مقسمة إلى 4 مجموعات، تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، وجاء فى  المجموعة الأولى كلاً من مالى، أمريكا، الصين، إيطاليا، أما المجموعة الثالثة فتضم لاتفيا، كوريا، فرنسا، كندا، وفى المجموعة الرابعة جاء كلاً من المكسيك، اليابان، أستراليا، والمجر.

شابات السلة
شابات السلة

 

تضم قائمة شابات كرة السلة فى مونديال كرة السلة 12 لاعبة، وهن ميرال عبد الجواد، ومريم خلف، نادين ريحان، رنا السيد، هنا غنيم، رنيم البكري، تقي الشويخ، رضوي شريف، نسمة خليفة، أسرار بكر، رنا عبد الفتاح، جانا معروف، ويقودهم هيثم عيد مديرًا فنيًا، وعلى أحمد مدربا.

يذكر أن هناك عدة منتخبات تشارك فى بطولات مختلفة، حيث يشارك منتخب الرجال فى بطولة الصين الدولية الودية،  ومنتخب الناشئين عاد اليوم من موريشيوس بعد المشاركة فى كأس أفريقيا والذى حقق من خلالها العلامة الكاملة فى جميع المباريات حتى تأهل إلى بطولة كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة الذى يقام بالأرجنتين 2018.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - مصر تواجه الصين فى دور الـ16 بمونديال كرة السلة للشابات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - مصر تواجه الصين فى دور الـ16 بمونديال كرة السلة للشابات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار رياضة - تدريبات استشفائية للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على اتحاد جدة