أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - مصدر بالزمالك لمصراوي: معروف يوسف إلى الفتح السعودي

 

 

أخبار الرياضة - مصدر بالزمالك لمصراوي: معروف يوسف إلى الفتح السعودي
أخبار الرياضة - مصدر بالزمالك لمصراوي: معروف يوسف إلى الفتح السعودي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - مصدر بالزمالك لمصراوي: معروف يوسف إلى الفتح السعودي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 30 يوليو 2018 06:55 مساءً

الأفق نيوز - كتب- مراسل مصراوي:

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن موافقته على بيع اللاعب معروف يوسف إلى فريق الفتح السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما ذكره مصدر في مجلس إدارة نادي الزمالك - تحفظ على ذكر اسمه - في تصريحات خاصة لمصراوي، فإن إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور وافقت على بيع اللاعب النيجيري للفتح.

وكان نادي الفتح قد جدد مفاوضاته مع معروف يوسف خلال الأيام الماضية، حيث رغب في ضم اللاعب نهائيًا وليس على سبيل الإعارة فقط.

وشدد المصدر على أن عقود انتقال معروف إلى الفتح سيتم توقيعها خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما توصل الفريقان لاتفاق نهائي لإتمام الصفقة.

وينتهي تعاقد معروف يوسف مع الزمالك بنهاية الموسم الجديد، حيث كان يحق له التوقيع مجانًا لأي نادِ خلال شهر يناير القادم إذا بقيّ مع الفريق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - مصدر بالزمالك لمصراوي: معروف يوسف إلى الفتح السعودي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - مصدر بالزمالك لمصراوي: معروف يوسف إلى الفتح السعودي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك