أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الكورة - فيديو.. محمد صلاح ملك أفريقيا فى دوريات أوروبا

 

 

أخبار الكورة - فيديو.. محمد صلاح ملك أفريقيا فى دوريات أوروبا
أخبار الكورة - فيديو.. محمد صلاح ملك أفريقيا فى دوريات أوروبا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الكورة - فيديو.. محمد صلاح ملك أفريقيا فى دوريات أوروبا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 30 يوليو 2018 07:03 مساءً

الأفق نيوز - أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الموسم الجديد لمختلف دوريات كرة القدم في أوروبا، ومعها يتجدد الصراع بين الأفارقة المحترفين فى مختلف أندية "القارة العجوز" على حصد لقب أفضل هداف أفريقي فى دوريات أوروبا.

 

وتوج النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى بلقب أفضل هداف أفريقي في دوريات أوروبا الموسم الماضى بعدما سجل 32 هدفًا فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتفوق محمد صلاح على موسى ماريجا لاعب بورتو البرتغالى، والجابونى أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزى، والتونسى حمدى الحرباوى، إذ سجل الثلاثى 22 هدفًا.

وسيكون محمد صلاح بعد موسمه الأول الاستثنائى مطالبًا مع بقية زملائه لاعتلاء منصات التتويج، وتحقيق حلم جماهير ليفربول بالحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للمرة الأولى منذ عام 1990، والمنافسة على حصد بطولات دورى أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزى وكأس الرابطة، بعدما ودع "الفرعون المصرى" الموسم الماضى خالى الوفاض مع ليفربول.

ويضم ليفربول حاليًا العديد من اللاعبين المميزين أصحاب القدرات التهديفية والفنية الفائقة مثل السنغالى ساديو مانى، والبرازيلى فيرمينيو والغينى نابى كيتا بالإضافة إلى محمد صلاح، القادرين على قيادة ليفربول لاعتلاء منصات التتويج.

جدير بالذكر أن محمد صلاح انضم لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من روما الايطالي مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز"، وقام بتجديد تعاقده مع النادي الانجليزي مؤخرًا لمدة 5 سنوات مقابل راتب أسبوعي يصل لـ 200 ألف جنيه استرليني.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الكورة - فيديو.. محمد صلاح ملك أفريقيا فى دوريات أوروبا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الكورة - فيديو.. محمد صلاح ملك أفريقيا فى دوريات أوروبا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - فريق الشعلة يفوز على الجلاء في افتتاح بطولة كاس الرئيس لكرة الطائرة
التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك