أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - استاد التتش يستعد لاستقبال حفل تكريم الفرق الرياضية

 

 

أخبار رياضة - استاد التتش يستعد لاستقبال حفل تكريم الفرق الرياضية
أخبار رياضة - استاد التتش يستعد لاستقبال حفل تكريم الفرق الرياضية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - استاد التتش يستعد لاستقبال حفل تكريم الفرق الرياضية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 30 يوليو 2018 07:21 مساءً

الأفق نيوز - شهد ملعب مختار التتش بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، استعدادات مسؤولو النادي لإقامة حفل تكريم لجميع الفرق الرياضية الفردية والجماعية، والتي ستقام مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة السابعة.

ويستضيف ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، احتفالية الأهلي لتكريم الفِرق الرياضية التي حققت المراكز الأولى في المسابقات الفردية والجماعية المختلفة، لموسم 2017-2018، على مستوى جميع اللعبات والفرق بالنادي.

ويأتي هذا التكريم في إطار سياسة مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، لتأكيد دعمه الكبير للفرق التي حققت انجازات، سواء على المستوى المحلي أو العربي أو الإفريقي، إضافة إلى تحفيز جميع اللاعبين في النادي لبذل الجهد، وتحقيق الإنجازات التي من شأنها إعلاء اسم النادي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - استاد التتش يستعد لاستقبال حفل تكريم الفرق الرياضية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - استاد التتش يستعد لاستقبال حفل تكريم الفرق الرياضية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك