أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - «مصطفى عسل» يكشف سر فوزه ببطولة العالم للإسكواش

 

 

أخبار رياضة - «مصطفى عسل» يكشف سر فوزه ببطولة العالم للإسكواش
أخبار رياضة - «مصطفى عسل» يكشف سر فوزه ببطولة العالم للإسكواش

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - «مصطفى عسل» يكشف سر فوزه ببطولة العالم للإسكواش
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 30 يوليو 2018 07:22 مساءً

الأفق نيوز - وصل مصطفى عسل، نجم مصر والأهلي في الإسكواش، اليوم، الإثنين، إلى القاهرة بعد نجاحه في تحقيق بطولة العالم للإسكواش، والتي أقيمت في الهند مؤخرًا.

وحرص حسن مسعود، مدير النادي الأهلي بفرع مدينة نصر، والعميد محمود حزين، مدير أمن فرع الأهلي بمدينة نصر، وعلاء فهمي مدير عام الهيئات بوزارة الشباب والرياضة، وأسرة وأصدقاء اللاعب _على استقباله فور وصوله إلى صالة مطار القاهرة.

من جانبه، عبّر مصطفى عسل عن سعادته بإنجاز التتويج ببطولة العالم للناشئين، والتي أقيمت في الهند.

وأضاف اللاعب أنه يهدي الفوز لمجلس إدارة النادي الأهلي وجماهيره، وأعضائه، وأسرته التي ساندته بقوة وساهمت في إنجازه الجديد، الذي يعد بمثابة خطوة جديدة في طريقه باللعبة.

وأوضح أن المنافسات كانت قوية للغاية، ولكنه وضع هدفًا واحدًا ومحددًا قبل انطلاق البطولة، وهو الفوز باللقب وإسعاد الجماهير.

يذكر أن مصطفى عسل، لاعب النادي الأهلي للإسكواش، حصد لقب بطولة العالم للشباب، تحت 19 سنة، التي جرت فعالياتها في الهند، خلال الفترة من الـ١٨ وحتى الـ٣٠ من يوليو الجاري، بعد الفوز على نظيره المصري، مروان طارق، لاعب وادي دجلة.

وحسم «عسل» نهائي البطولة على حساب لاعب دجلة، بالفوز بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، بنتيجة ١١-٧ و١١-٤ و١١-٤.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - «مصطفى عسل» يكشف سر فوزه ببطولة العالم للإسكواش ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - «مصطفى عسل» يكشف سر فوزه ببطولة العالم للإسكواش" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك