أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - 77 مليوناً تقرب قوميز من الزعيم

 

 

أخبار رياضة - 77 مليوناً تقرب قوميز من الزعيم
أخبار رياضة - 77 مليوناً تقرب قوميز من الزعيم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - 77 مليوناً تقرب قوميز من الزعيم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 31 يوليو 2018 09:41 مساءً

الأفق نيوز - عبدالرحمن الحجاب (الرياض)

تنتظر إدارة نادي الهلال برئاسة سامي الجابر، رد إدارة نادي غلطة سراي التركي على العرض الذي تقدمت به من أجل الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي غوميز مقابل 17.5 مليون يورو؛ حصة اللاعب قوميز 10 ملايين، بينما سيحصل نادي غلطة سراي التركي 7٫5 مليون يورو. وتسعى الإدارة الهلالية لحسم ملف المهاجم الأجنبي خلال الأسبوع الحالي. وكانت الصحف التركية الصادرة أمس (الإثنين) ألمحت إلى موافقة نادي غلطة سراي على العرض الهلالي، وسيتحدد مصير الصفقة خلال الساعات القادمة بإتمامها لصالح الهلال أو بقاء اللاعب مع ناديه التركي.

من جانب آخر، عاود الفريق الهلالي تدريباته الاعتيادية بعد تغلبه على فريق أخيسار سبور التركي مساء أمس الأول، إذ ‏تركز المران على الجوانب اللياقية والفنية، وسط مشاركة اللاعب سالم الدوسري في التدريبات الجماعية، الذي تغيب عن اللقاء الودي بسبب شعوره بالإرهاق.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - 77 مليوناً تقرب قوميز من الزعيم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - 77 مليوناً تقرب قوميز من الزعيم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك