أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - الهداف التاريخي لمنتخب إسبانيا:سأقاتل للمشاركة في مونديال روسيا

 

 

أخبار رياضة - الهداف التاريخي لمنتخب إسبانيا:سأقاتل للمشاركة في مونديال روسيا
أخبار رياضة - الهداف التاريخي لمنتخب إسبانيا:سأقاتل للمشاركة في مونديال روسيا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - الهداف التاريخي لمنتخب إسبانيا:سأقاتل للمشاركة في مونديال روسيا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 04:24 مساءً

الأفق نيوز - أكد الهداف التاريخي لمنتخب إسبانيا، ديفيد فيا، أنه سوف "يعمل بجد" من أجل أن يستدعيه المدير الفني لـ"الماتادور" جولين لوبيتيغي لقائمة مونديال روسيا 2018.

وقال مهاجم نيويورك سيتي الذي سجل 59 هدفًا في 98 مباراة خاضها بين صفوف منتخب إسبانيا، إنه يدرك أن لوبيتيغي "يراقبه" حاله حال "مهاجمين آخرين مرشحين" لدخول قائمة "لا روخا" لبطولة كأس العالم المقبلة.

وأوضح: "في النهاية سيكون القرار للمدرب فيما يتعلق باللاعبين الأجدر.. ما سأقوم به هو أنني سأنافس وسأتدرب على أعلى مستوى من أجل أن أمنح أقصى ما عندي".

وكان فيا عاد لمنتخب إسبانيا في سبتمبر الماضي، عقب غياب دام 3 سنوات، للمشاركة في مباراتين حاسمتين في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018، على الرغم من أنه لم يلعب سوى بضع دقائق بسبب معاناته من إصابة آنذاك.

وخاض فيا (36 عامًا) 3 بطولات لكأس عالم: في ألمانيا 2006، وجنوب أفريقيا 2010 (التي فازت بها إسبانيا)، والبرازيل 2014.

وعن المونديال القادم في روسيا، اعتبر الهداف التاريخي لمنتخب "لا روخا" أن إسبانيا تعد واحدة من المرشحين للفوز بالبطولة العالمية لأنها "تحظى بأفضل اللاعبين ومدرب كبير".

وعلى الرغم من ذلك، حذر من أن الأمور "تتغير كثيرًا" في عالم كرة القدم، وأنه "ما زال هناك الكثير من الوقت" على موعد انطلاق البطولة.

واستخدم فيا نفس المفهوم للتحدث عن فريقه السابق برشلونة الذي يتصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم بفارق كبير عن ملاحقيه (9 نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف، و11 عن فالنسيا الثالث، و19 نقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد الرابع).

وفي هذا الإطار، قال: "ما زال الوقت مبكرًا للتنبؤ بأي شيء، على الرغم من أن الفارق كبير، وإذا حافظ الفريق على هذا المستوى سيكون من المستحيل عمليًا أن ينتزع منه أي فريق آخر اللقب".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - الهداف التاريخي لمنتخب إسبانيا:سأقاتل للمشاركة في مونديال روسيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - الهداف التاريخي لمنتخب إسبانيا:سأقاتل للمشاركة في مونديال روسيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - إنفوجراف .. هدافي الدوري المصري بعد الجولة الـ 21