أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - محمد الليثي يرد على هجوم جماهير الأهلي بعد انضمامه لقناة بيراميدز

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - محمد الليثي يرد على هجوم جماهير الأهلي بعد انضمامه لقناة بيراميدز
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 12:20 صباحاً

الأفق نيوز - كتب- عمر قورة:

رد الإعلامي محمد الليثي على هجوم جماهير الأهلي ضده عقب انضمامه إلى قناة "بيراميدز" المقرر انطلاقها يوم الخميس المقبل بإذاعة مباراة الأهلي والإسماعيلي في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان محمد الليثي أعلن عودته لقناة النادي الأهلي يوم 21 يوليو الماضي بعد غياب دام لمدة أربعة سنوات عن الظهور بها، قبل أن ينضم مؤخرًا لفريق قناة "بيراميدز تي في" مع إبراهيم فايق وتامر بدوي.

وكتب الليثي، في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أعلم جيدًا وأقدر مدى حزنكم و أقدره تمامًا، ومسامح في كل التجاوزات في حقي لأنكوا متعرفوش ماذا حدث".

وأضاف: "كل اللي هقولة أقسم بالله أقسم بالله أقسم بالله ما خنت ولا بعت، مش هغضب ربنا علشان أرضيكوا ربي شاهد وعالم بكل الأحداث التي حدثت سيقف معي، ومتأكد من ذلك ربنا وحده يعلم مدي حبي ليكوا".

وأتم الليثي تغريداته قائلا: "لن أتحدث في تفاصيل حفاظًا على حبي وتقديري لشخصيات كثيرة تعلم كل التفاصيل، وسيأتي اليوم اللي هتعرفوا فيه أنني لم أخون ولم أبيع، وبكررها تاني ربي شاهد وعالم بكل شيء".

يُذكر أن محمد الليثي انضم لقناة الأهلي منذ إنشائها بعد انتقاله إليها من قناة دريم، قبل أن تعلن القناة انتهاء عقده معها في يونيو 2014.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - محمد الليثي يرد على هجوم جماهير الأهلي بعد انضمامه لقناة بيراميدز ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - محمد الليثي يرد على هجوم جماهير الأهلي بعد انضمامه لقناة بيراميدز" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق كورة - سكاي: مسؤولو إيفرتون في برشلونة لحسم صفقة ييري مينا
التالى أخبار رياضة - تدريبات أرسنال تتحول لمهرجان للرقص بمشاركة محمد النني (فيديو)