أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - فيديو.. "رزق من الله وتعويض عن الظلم".. متعب عن أهدافه +90

 

 

أخبار الرياضة - فيديو.. "رزق من الله وتعويض عن الظلم".. متعب عن أهدافه +90
أخبار الرياضة - فيديو.. "رزق من الله وتعويض عن الظلم".. متعب عن أهدافه +90

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - فيديو.. "رزق من الله وتعويض عن الظلم".. متعب عن أهدافه +90
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:23 صباحاً

الأفق نيوز - لم يكن مجرد لاعب أو مهاجم مثل باقى المهاجمين فى الدورى المصرى، بل حصل على رتبة "قناص" بفضل أهدافه الحاسمة التى كان يسجلها فى الأوقات الصعبة وما بعد الدقيقة 90 فى أغلب المباريات المهمة، إنه عماد متعب مهاجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، الذى أعلن اعتزال الساحرة المستديرة رسميًا، وقرر الاتجاه للعمل فى الإعلام الرياضى كمحلل فنى.

"أشعر بأن أهدافى فى اللحظات الأخيرة رزق من الله، وتعويض عن ظلم أتعرض له".. هكذا لخص عماد متعب علاقة الغرام، التى تجمعه بالدقائق الأخيرة من عمر المباريات حتى صار أسطورة الدقيقة 90.

17 هدفا لعماد متعب فى الدقائق الأخيرة 

اشتهر متعب بأهدافه التى تأتى دائمًا بعد الدقيقة 90، حيث سجل القناص 17 هدفاً فى شباك منافسيه بلدغات قاتلة فى أوقات ميتة من عمر المباريات، كان مهاجم منتخب مصر هو الوحيد الذى يملك أملا فيها، رافضاً الاستسلام ومؤمناً بالتحدى والإصرار حتى يكافئه المولى عز وجل بثمرة الاجتهاد. 


علاقة متعب بالدقيقة 90 ظاهرة تستحق دراسة لاسيما أن مستر إكس الدقيقة 90، بات أخطر مهاجمى الكرة المصرية القادرين على قلب نتائج المباريات فى لحظات الصدمة.

القناص سجل فى الدقيقة 95 ستة أهداف، وهى الأكبر فى توقيتات تسجيله للأهداف وسجل فى الدقيقة 91 أربعة أهداف وسجل هدفين فى الدقيقة 92 ومثلها فى الدقيقة 94 وهدفا فى الدقيقة 90 ومثله فى الدقيقة 96 ومثله فى الدقيقة 93. 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - فيديو.. "رزق من الله وتعويض عن الظلم".. متعب عن أهدافه +90 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - فيديو.. "رزق من الله وتعويض عن الظلم".. متعب عن أهدافه +90" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق كورة مصرية - الإستعانة بتقنية الفيديو فى السوبر الإسبانى
التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك