أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - مؤيد العجان: كنت فخور بتواجدى مع أفضل نادى بإفريقيا وأعلن وجهتى القادمة قريبا

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - مؤيد العجان: كنت فخور بتواجدى مع أفضل نادى بإفريقيا وأعلن وجهتى القادمة قريبا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 06:23 صباحاً

الأفق نيوز - أصدر اللاعب السورى مؤيد العجان، لاعب الزمالك السابق، بيانا يؤكد فيه فسخ تعاقده مع النادى بالتراضى، مؤكدا أنه فخور بالمدة التى قضاها داخل القلعة البيضاء الأفضل إفريقيا، على حد وصفه.

 

وكتب العجان عبر حسابه على انستجرام: "تم فسخ عقدى مع نادى الزمالك المصرى بالتراضى والحمد لله على كل حال، مع فائق الاحترام والشكر لإدارة نادى الزمالك، والشكر لأخوتى اللاعبين وجمهور الزمالك الكبير اللى ساندنى ووقف معى كل هذه الفترة، مع تمنياتى بالتوفيق وإن شاء الله تكون سنة خير وسنة بطولات على النادى".

 

وأضاف العجان: "كنت فخور بتواجدى مع نادى كبير مثل نادى الزمالك وأفضل نادى بإفريقيا، وإن شاء الله سأعلن وجهتى القادمة خلال ثلاثة أو أربعة أيام وإن شاء الله يكون خير إلى بعد إصابتى، والحمد الله تعافيت من اصابتى بفضل من رب العالمين كانت محنة وعدت والحمد لله، وبإذن الله ستكون عودة قوية إلى الملاعب هى السنة".


وتابع العجان: "أخيرا أحب أوجه شكر كبير لكل الجمهور السورى بدون استثناء للاطمئنان علىّ بعد اصابتى ومساندتى ابكل الاوقات، ولكم جزيل الشكر مع فائق المحبة والاحترام".

 


مؤيد العجان

 

وأعلن نادى الزمالك منذ فترة عدم استمرار مؤيد العجان بعد التعاقد مع بهاء مجدى ظهير أيسر الإسماعيلى.

 

وصرف مسئولو الزمالك نصف مستحقات مؤيد العجان المتبقية عن الموسم الماضى بعد تنازله عن النصف الآخر بخلاف مستحقات الموسم الجديد، قبل توقيع اللاعب عقود الفسخ ومخالصة بعدم وجود أى مستحقات له لدى القلعة البيضاء لتجنب تقديمه شكوى ضد النادى مستقبلا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - مؤيد العجان: كنت فخور بتواجدى مع أفضل نادى بإفريقيا وأعلن وجهتى القادمة قريبا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - مؤيد العجان: كنت فخور بتواجدى مع أفضل نادى بإفريقيا وأعلن وجهتى القادمة قريبا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - الأهلى يدخل اليوم معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الدراويش
التالى أخبار الرياضة - موهبة بايرن ميونخ الفذة الجديدة قادمة من معسكر لاجئين