أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - دون بالون: ميسي لا يريد أندريه جوميز في برشلونة

 

 

أخبار الرياضة - دون بالون: ميسي لا يريد أندريه جوميز في برشلونة
أخبار الرياضة - دون بالون: ميسي لا يريد أندريه جوميز في برشلونة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - دون بالون: ميسي لا يريد أندريه جوميز في برشلونة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 06:29 صباحاً

الأفق نيوز - يساهم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" نجم فريق برشلونة الإسباني، في صناعة القرار الخاص بتعاقدات اللاعبين داخل "الكامب نو"؛ حيث يتابع سوق الانتقالات الصيفية الحالي عن كثب.

وبحسب ما كشفت صحيفة "دون بالون" الإسبانية، في تقرير ترجمته "عاجل"، فإن المهاجم الأرجنتيني لا يرغب في استمرار البرتغالي "أندريه جوميز" لاعب وسط الفريق، خلال الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة إن رحيل "جوميز" يمكن أن يزداد صعوبةً بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام توتنهام، التي سيغيب على إثرها عن الملاعب لمدة شهرين.

وأوضح النادي الكتالوني أن من غير الواضح في الوقت الحالي تحديد متى سيتمكن اللاعب البرتغالي من استئناف التدريبات مع الفريق.

وعلى الرغم من وصول "جوميز" في صيف عام 2016 وقضاء موسمين كاملين في صفوف برشلونة، فإنه لم يتمكن من إقناع "إرنستو فالفيردي" أو سلفه "لويس إنريكي" بطريقة لعبه.

وأشارت تقارير صحيفة إلى رغبة إدارة برشلونة في إدخال "جوميز" في صفقة تبادل مع البوسني "ميراليم بيانيتش" لاعب وسط "يوفنتوس" الإيطالي.

وانتقل البرتغالي "أندريه جوميز" إلى صفوف برشلونة، في صيف عام 2016، قادمًا من فالنسيا الإسباني في صفقة بلغت قيمتها 35 مليون يورو.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - دون بالون: ميسي لا يريد أندريه جوميز في برشلونة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - دون بالون: ميسي لا يريد أندريه جوميز في برشلونة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - الزمالك: غياب إبراهيم حسن أمام بتروجت رؤية فنية
التالى أخبار الرياضة - وزارة الرياضة تشكل لجنة لمتابعة انتخابات مراكز الشباب