أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - المقاولون يُضاعف عقوبة محمد سمير ويبدأ تجهيز خليفة محمد صلاح

 

 

أخبار الرياضة - المقاولون يُضاعف عقوبة محمد سمير ويبدأ تجهيز خليفة محمد صلاح
أخبار الرياضة - المقاولون يُضاعف عقوبة محمد سمير ويبدأ تجهيز خليفة محمد صلاح

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - المقاولون يُضاعف عقوبة محمد سمير ويبدأ تجهيز خليفة محمد صلاح
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 10:37 صباحاً

الأفق نيوز - كشف محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادى المقاولون العرب عن مضاعفة العقوبة المالية 3 مرات للاعب محمد سمير بعد طرده خلال مباراة الفريق الأولى أمام الاتحاد السكندرى بالدورى الممتاز.

وتابع عادل، فى تصريح لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "بعد مغادرة اللاعب أرض الملعب لطرده، أبلغته أن العقوبة المخصصة للطرد فى اللائحة سيتم توقيعها عليه مع مضاعفتها 3 مرات".

قال محمد عادل إن فريقه قدم أداء جيد خلال المباراة الأولى بالدورى أمام الاتحاد السكندرى، لافتا إلى أنه شعر بالراحة بعد أول 10 دقائق من اللقاء.

وأشار إلى أن ناديه لم يعترض على حضور الجماهير فى مباراة الاتحاد السكندرى، لافتا إلى كل الحديث حول الأمر غير صحيح.

وأضاف عادل أن محمد عودة، المدير الفني السابق للفريق، مدرب أكثر من رائع خلقا وفنا وأدبا، لافتا إلى أنه نجح فى إنقاذ الفريق من الهبوط فى أول موسم له، قائلا: "وضعنا ثقة كبيرة فى عودة وأثبت لنا أنه مدير فني واعد ويملك إمكانيات رائعة".

وأكمل عادل حديثه: "اللاعبون لم يساعدوه على تحقيق أهدافه فى الموسم الثالث والأخير، لكنه مدرب يملك فكرا جديدا وسيحقق نجاحات كبيرة فى الفترة المقبلة".

كما قال محمد عادل، إن النادى يجهز طاهر محمد طاهر، مهاجم الفريق، للاحتراف الخارجى والسير على خطى النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى، مشيرا إلى أن "طاهر مشروع لاعب رائع، وبكل صراحة نجهزه للاحتراف الخارجى حتى يكون هناك محمد صلاح آخر".

وأكمل: "نقوم حاليا بدارسة إمكانيات اللاعب لتحديد سعره بشكل علمى وواضح".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - المقاولون يُضاعف عقوبة محمد سمير ويبدأ تجهيز خليفة محمد صلاح ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - المقاولون يُضاعف عقوبة محمد سمير ويبدأ تجهيز خليفة محمد صلاح" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - الأهلي: إصابة أجايي أتاحت الفرصة لحمودي والشيخ.. والتشكيك في فتحي غير مقبول
التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك