أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - الزمالك: غياب إبراهيم حسن أمام بتروجت رؤية فنية

 

 

أخبار الرياضة - الزمالك: غياب إبراهيم حسن أمام بتروجت رؤية فنية
أخبار الرياضة - الزمالك: غياب إبراهيم حسن أمام بتروجت رؤية فنية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - الزمالك: غياب إبراهيم حسن أمام بتروجت رؤية فنية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:57 مساءً

الأفق نيوز - أكد أيمن حافظ مدير شئون اللاعبين بنادى الزمالك أن إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق لم يُمنع من المشاركة مع الأبيض فى مباريات الدورى كما يتردد.

وقال أيمن حافظ، فى تصريحات خاصة، أن اتحاد الكرة لم يَمنع مشاركة إبراهيم حسن فى أولى مباريات الزمالك بمسابقة الدورى الممتاز أمام بتروجت أمس الثلاثاء والتى انتهت بالتعادل السلبى.

وترددت أنباء حول غياب إبراهيم حسن عن مباراة الزمالك وبتروجت بناء على تعليمات اتحاد الكرة بعد شكوى نادى نجوم المستقبل من قيد اللاعب فى القائمة البيضاء رغم الأزمة القائمة مع النادى الإسماعيلى بخصوص اللاعب.

وأضاف أيمن حافظ أن الزمالك تسلم الكارنيه الخاص بإبراهيم حسن، وتحق مشاركته فى أى مباراة وغيابه أمام بتروجت بناء على رؤية فنية للسويسرى جروس المدير الفنى للأبيض.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الزمالك: غياب إبراهيم حسن أمام بتروجت رؤية فنية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الزمالك: غياب إبراهيم حسن أمام بتروجت رؤية فنية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - المقاولون: قررنا مضاعفة العقوبة المالية على محمد سمير
التالى أخبار الرياضة - دورى 2019 .. الإنتاج الحربى قيادة أهلاوية للتفتيش عن المربع الذهبى