أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - إيهاب جلال يرفض المغامرة بقائد الزمالك أمام دجلة

 

 

أخبار الرياضة - إيهاب جلال يرفض المغامرة بقائد الزمالك أمام دجلة
أخبار الرياضة - إيهاب جلال يرفض المغامرة بقائد الزمالك أمام دجلة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - إيهاب جلال يرفض المغامرة بقائد الزمالك أمام دجلة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 13 فبراير 2018 03:38 مساءً

الأفق نيوز - إيهاب جلال يرفض المغامرة بقائد الزمالك أمام دجلة

02:28 م الثلاثاء 13 فبراير 2018

كتب- مراسل مصراوي:

رفض إيهاب جلال المدير الفني للزمالك المغامرة بحازم إمام الظهير أيمن وقائد الفريق، في مباراته أمام وادي دجلة المقرر لها الأربعاء باستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان اللاعب عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية، إلا أن المدير الفني حرص على الحديث مع حازم إمام والتأكيد له بأنه يرفض الاعتماد عليه إلا في حالة جاهزيته بنسبة 100%، بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية، وتسببت في غيابه عن مباراة الفريق أمام سموحة.

وكان إيهاب جلال ضم 18 لاعبا بقائمة الفريق الأبيض لخوض مباراة دجلة المقبلة، وينتظم الزمالك في معسكر مغلق اليوم بأحد فنادق القاهرة استعدادا للقاء.

من جهة أخرى، أدى لاعبو الزمالك المستبعدين من قائمة الفريق لخوض مباراة وادي دجلة، تدريباتهم اليوم في مقر النادي تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي اخصائي التأهيل بالنادي.

وشارك في التدريبات محمود حمدي الونش، ومحمود جنش، ومحمود دونجا، وحازم إمام، ومحمد الشامي، وأحمد أبو الفتوح، ومحمد إبراهيم، وإسلام جمال، وأحمد رفعت، في حين أدى محمد مجدي، وباسم مرسي، ونانا بوكو، تدريبات تأهيلية بسبب الإصابة.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - إيهاب جلال يرفض المغامرة بقائد الزمالك أمام دجلة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - إيهاب جلال يرفض المغامرة بقائد الزمالك أمام دجلة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - الأهلي يستعيد الثلاثي المصاب تمهيدا للمشاركة في المباريات
التالى رياضة مصرية - إنفوجراف .. هدافي الدوري المصري بعد الجولة الـ 21