أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - حصول «كوتينيو» على الجنسية البرتغالية يُقرب برشلونة من موهبة برازيلية

 

 

أخبار الرياضة - حصول «كوتينيو» على الجنسية البرتغالية يُقرب برشلونة من موهبة برازيلية
أخبار الرياضة - حصول «كوتينيو» على الجنسية البرتغالية يُقرب برشلونة من موهبة برازيلية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - حصول «كوتينيو» على الجنسية البرتغالية يُقرب برشلونة من موهبة برازيلية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 13 فبراير 2018 03:39 مساءً

الأفق نيوز - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يسعى البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب نادي برشلونة الإسباني، إلى الاستقرار وتوفيق أوضاعه مع النادي الكتالوني، وذلك بعد انضمامه إليه من ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة قياسية بلغت قيمتها الإجمالية حوالي 160 مليون يورو.

ووفق ما نشرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، اليوم الثلاثاء، فإن «كوتينيو» يستطيع الحصول على الجنسية البرتغالية، بفضل زوجته «آين»، التي تزوجها منذ 2012، حيث إن الجنسية البرتغالية تمنح للشخص المرتبط بزوج أو زوجة من هذا البلد لمدة تزيد على 3 سنوات.

وأضافت الصحيفة أن «كوتينيو» أعلن استطاعته الحصول على الجنسية البرتغالية في الفترة المقبلة، مثلما فعل لويس سواريز، الذي حصل على الجنسية الإيطالية بفضل زوجته صوفيا بالبي، التي تمتلك جواز سفر إيطاليا.

وتابعت أن «حصول كوتينيو على الجنسية البرتغالية سوف يسمح لبرشلونة بالتعاقد مع مواطنه آرثر ميلو من جيريميو في الصيف المقبل، كما سيتيح عدم إعارة الكولومبي ياري مينا في نهاية الموسم».

ويمتلك برشلونة 3 لاعبين من أمريكا اللاتينية بالفعل، هم الثنائي البرازيلي كوتينيو وباولينيو والكولومبي ياري مينا، وهو الحد الأقصى للاعبين غير الأوروبيين في الفريق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - حصول «كوتينيو» على الجنسية البرتغالية يُقرب برشلونة من موهبة برازيلية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - حصول «كوتينيو» على الجنسية البرتغالية يُقرب برشلونة من موهبة برازيلية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق كورة مصرية - إجراءات تأديبية فى حق جوارديولا
التالى أخبار رياضة - بطولات المنتخب تستقطب زوار الجنادرية