أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - كافاني على خطى الدون ولوكاكو

 

 

أخبار رياضة - كافاني على خطى الدون ولوكاكو
أخبار رياضة - كافاني على خطى الدون ولوكاكو

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - كافاني على خطى الدون ولوكاكو
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 2 يوليو 2018 03:47 مساءً

الأفق نيوز - «عكاظ» (جدة)

عادل مهاجم منتخب الأوروغواي وباريس سان جرمان الفرنسي، إدينسون كافاني، اللاعبين كرستيانو رونالدو وروميلو لوكاكو نجمي منتخب البرتغال وبلجيكا، في قائمة اللاعبين الذين تمكنوا من التسجيل بـ3 طرق مختلفة، في كأس العالم 2018.

وفي هذا الصدد، ذكرت شبكة «سكواكا» أن كافاني، سجل خلال هذا المونديال 3 أهداف، بالقدم اليمنى، واليسرى، وبالرأس، وأشارت شبكة «أوبتا» للإحصاءات، إلى إنه منذ مونديال 1954، نجح لاعبان فقط في تسجيل ثنائية لمنتخب أوروغواي، بأدوار خروج المغلوب، وهما: لويس سواريز في 2010، وكافاني في 2018.

وأصبح هدف كافاني هو ثالث أسرع هدف للأوروغواي في كأس العالم، في الدقيقة 6 و45 ثانية بتاريخ مشاركاتهم بكؤوس العالم، التي يحملون منها نسختين.

وكان كافاني قد سجل لمنتخب بلاده الأوروغواي هدفين في مرمى المنتخب البرتغالي ليقوده لدور 8 في كأس العالم، بينما كان أول أهدافه في المونديال بمرمى المنتخب الروسي، فيما عجز عن هز شباك المنتخبين السعودي والمصري.

كافاني رفع رصيده التهديفي إلى 5 أهداف في كأس العالم، بـ3 مشاركات، إذ سجل هدفاً وحيداً في 2010، ومثله في 2014، لتصبح البطولة الحالية الأكثر تهديفاً له برصيد 3 أهداف، بعدما هز شباك روسيا في دور المجموعات.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - كافاني على خطى الدون ولوكاكو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - كافاني على خطى الدون ولوكاكو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك