أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - الإقرار بالذنب ينجي تايغر من السجن

 

 

أخبار رياضة - الإقرار بالذنب ينجي تايغر من السجن
أخبار رياضة - الإقرار بالذنب ينجي تايغر من السجن

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - الإقرار بالذنب ينجي تايغر من السجن
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 08:48 مساءً

الأفق نيوز - أ ف ب (واشنطن)

أقر تايغر وودز أمام المحكمة بالقيادة المتهورة، بحسب ما أفاد المدعي العام، وذلك في قضية العثور على نجم الغولف الأمريكي نائما في سيارته على جانب الطريق في مايو الماضي.

وبموجب اتفاق الإقرار بالذنب الذي تم التوصل إليه في مقاطعة بالم بيتش شمال مدينة ميامي الأمريكية، سيتفادى وودز دخول السجن، إلا في حال ارتكابه مخالفات كبيرة خلال فترة الرقابة.

وبموجب الاتفاق، سيتوجب على وودز الفائز بلقب 14 بطولة كبرى في الغولف، دفع غرامة قدرها 250 دولارا، وأداء 50 ساعة من الخدمة المجتمعية، ومتابعة دروس خاصة «بالقيادة تحت تأثير العقاقير»، ومتوجبات أخرى، بحسب المدعي العام دايف أرونبرغ.

وأوقف وودز (41 عاما) في 29 مايو على طريق في ولاية فلوريدا، وأظهر التقرير الطبي العثور على آثار خمسة عقاقير معظمها مهدئة، في دمه، إضافة إلى آثار مكون للماريغوانا.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - الإقرار بالذنب ينجي تايغر من السجن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - الإقرار بالذنب ينجي تايغر من السجن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - نجم الأهلي الأسبق يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك معه مرتين