أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

كورة - بالصور - فريق تركي يدعم أوزيل.. "قل لا للعنصرية"

 

 

أنت الان تشاهد خبر - كورة - بالصور - فريق تركي يدعم أوزيل.. "قل لا للعنصرية"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 أغسطس 2018 10:13 مساءً

الأفق نيوز - قام لاعبو فريق يني مالاتياسبور التركي، بدعم الدولي الألماني السابق ميسوت أوزيل، قبل مباراة فريقهم أمام غازيشهير.

المباراة الودية التي جمعت الفريقين التركيين استعدادا للموسم الجديد، شهدت دخول لاعبي مالاتياسبور مرتدين قمصان مطبوع عليها صورة أوزيل، بالإضافة إلى جملة "جميعنا معك، قل لا للعنصرية".

وكانت إدارة النادي التركي كانت قد دعمت صانع ألعاب أرسنال عبر بيان رسمي في الأسبوع الماضي.

أوزيل (29 عاما) ذو الأصول التركية، أعلن اعتزاله اللعب الدولي مع ألمانيا في الشهر الماضي، عقب الهجوم الشرس الذي طاله بسبب ظهوره في صورة رفقة رجب طيب أردوغان رئيس تركيا في شهر أبريل الماضي.

بطل العالم 2014 اتهم الاتحاد الألماني لكرة القدم بالعنصرية، مما صنع جدلا كبيرا في المجتمع الألماني الذي انشق ما بين الدفاع عن اللاعب وعدم تحميله مسؤولية خروج منتخب الماكينات المهين من الدور الأول لكأس العالم، وبين مهاجمين لشخصه على شاكلة أولي هونيس رئيس بايرن ميونيخ، ولوتار ماتيوس أسطورة كرة القدم الألمانية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة - بالصور - فريق تركي يدعم أوزيل.. "قل لا للعنصرية" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة - بالصور - فريق تركي يدعم أوزيل.. "قل لا للعنصرية"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Filgoal و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - روي هودجسون غاضبا: ركلة جزاء صلاح ليست صحيحة
التالى أخبار الرياضة - موعد مباراة الاهلى ودجلة فى الدوري المصري والقنوات الناقلة