أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - الزمالك يسحق الاتحاد السكندري بخماسية مع الرأفة

 

 

أخبار رياضة - الزمالك يسحق الاتحاد السكندري بخماسية مع الرأفة
أخبار رياضة - الزمالك يسحق الاتحاد السكندري بخماسية مع الرأفة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - الزمالك يسحق الاتحاد السكندري بخماسية مع الرأفة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 أغسطس 2018 10:18 مساءً

الأفق نيوز - فاز الزمالك بخماسية مقابل هدف أمام الاتحاد السكندري، في المباراة التي أقيمت على ملعب بترو سبورت، ضمن الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

ومع انطلاق المباراة، وفى الدقيقة الأولى، نجح محمود كهربا لاعب الزمالك أن يتقدم بالهدف الأول، إثر متابعة لخطأ من إبراهيم حسن، ليسددها كهربا في شباك الاتحاد.

ويستمر ضغط لاعبي الزمالك في السيطرة على الكرة ومنطقة وسط الملعب، وتقدم يوسف أوباما بالهدف الثاني برأسية رائعة في مرمى الاتحاد بالدقيقة 10.

وأهدر محمود عبد العزيز لاعب الزمالك فرصة هدف ثالث مؤكد، بعد تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء، ولكن سددها عبد العزيز بشكل قوي فوق العارضة.

ثم حاول إيمانويل بناهيني لاعب الاتحاد خطف هدف العودة إلى اللقاء برأسية قوية، ولكن تمر الكرة بجوار القائم لمرمى الزمالك، وحرم القائم رمزى خالد من فرصة هدف مؤكد لصالح الاتحاد.

وتقدم محمود علاء لاعب الزمالك بالهدف الثالث في شباك الاتحاد؛ إثر ركلة جزاء تسبب فيها محمود كهربا بالدقيقة 37.

مع انطلاق الشوط الثاني، ضغط لاعبو الاتحاد السكندري من أجل البحث عن هدف العودة، وبالفعل نجح خالد قمر برأسية رائعة أن يحرز الهدف الأول لزعيم الثغر في شباك الزمالك بالدقيقة 56.

وأنقذ الهاني سليمان حارس الاتحاد مرمى فريقه من فرصة هدف رابع، بعد انفراد كاسونجو مهاجم الزمالك، وخرج محمود كهربا مصابا بشد في الخلفية ونزل بدلا منه محمد عنتر.

ثم نجح كاسونجو في استغلال تمريرة أوباما الرائعة داخل منطقة الجزاء ليسددها في الشباك، معلنا تقدم الزمالك بالهدف الرابع بالدقيقة 65، حاول خالد قمر تسديدة كرة رأسية، ولكن تصدى لها جنش لترتد الكرة إلى بناهيني الذي سددها بشكل غريب بعيدا عن المرمى، ثم حرم القائم الاتحاد السكندرى من هدف آخر.

ويختتم محمد عنتر لاعب الزمالك مهرجان الأهداف بالخامس في شباك الاتحاد السكندري بالدقيقة 80 من عمر المباراة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - الزمالك يسحق الاتحاد السكندري بخماسية مع الرأفة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - الزمالك يسحق الاتحاد السكندري بخماسية مع الرأفة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - مدرب الاتحاد السكندري يعتذر لمرتضى منصور
التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك