أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - ليفربول معلقا على هدف صلاح أمام نابولي: "فرحة الملك"

 

 

أخبار الرياضة - ليفربول معلقا على هدف صلاح أمام نابولي: "فرحة الملك"
أخبار الرياضة - ليفربول معلقا على هدف صلاح أمام نابولي: "فرحة الملك"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - ليفربول معلقا على هدف صلاح أمام نابولي: "فرحة الملك"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 أغسطس 2018 10:18 مساءً

الأفق نيوز - لندن-(أ ش أ):

نشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغرة (تويتر) صورة لاحتفال لاعب المنتخب الوطني محمد صلاح المحترف ضمن صفوف الفريق بعد التسجيل أمام نابولي الإيطالي في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم في مدينة دبلن، وانتهى بفوز الفريق بخماسية.

وعلق الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي قائلا: "فرحة الملك".

وشارك النجم المصري محمد صلاح، في فوز فريقه ليفربول علي نابولي بخماسية نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم ضمن استعدادات الفريقين لبدء الموسم الجديد.

وقدم صلاح أداء جيدا ونجح في احراز الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 58، قبل أن يغادر الملعب في الدقيقة 62، ونجح كلا من جيمس ميلنر وفاينالدوم في تسجيل الهدفين الاول والثاني في الدقيقتين 4 و9، بينما أحرز ستوريدج والبيرتو مورينو الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 73 و77.

ويستعد ليفربول لمواجهة وست هام في افتتاح مباريات الدوري الانجليزي، بينما يستعد نابولي للعب مع لاتسيو في افتتاح مباريات الدوري الإيطالي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - ليفربول معلقا على هدف صلاح أمام نابولي: "فرحة الملك" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - ليفربول معلقا على هدف صلاح أمام نابولي: "فرحة الملك"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - كاسونجو احتفالا بهدفه في الاتحاد: "عندي ثقة في ربنا ومفيش مستحيل"
التالى أخبار الرياضة - إصابة كهربا أمام الاتحاد بالعضلة الخلفية