أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة - محمد صلاح يسجل هدفًا فى فوز ليفربول بخماسية على نابولى وديًا

 

 

رياضة - محمد صلاح يسجل هدفًا فى فوز ليفربول بخماسية على نابولى وديًا
رياضة - محمد صلاح يسجل هدفًا فى فوز ليفربول بخماسية على نابولى وديًا

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - محمد صلاح يسجل هدفًا فى فوز ليفربول بخماسية على نابولى وديًا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 أغسطس 2018 10:20 مساءً

الأفق نيوز - قاد النجم المصرى محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي لاكتساح نظيره نابولى الإيطالى بخماسية نظيفة فى اللقاء الودى الذى جمع الفريقين على ملعب “افيفا”، فى إطار الاستعداد للموسم الجديد.

منح جيمس ميلنر التقدم لفريق ليفربول مبكرا بتسجيله الهدف الأول بعد مرور 4 دقائق على بداية المباراة من تسديدة قوية مستغلا تمريرة السنغالى ساديو مانى.

وأضاف لاعب الوسط الهولندى فاينالدوم ثانى أهداف الريدز فى الدقيقة 9 من ضربة رأسية مستغلا عرضية جيمس ميلنر.

ونجح النجم المصرى محمد صلاح فى إضافة ثالث أهداف فريق الريدز بالدقيقة 58 من زمن المباراة، من تسديدة رائعة مستغلا خطأ من دفاع الفريق الإيطالي، قبل أن يترك الملعب مستبدلا فى الدقيقة 62 من زمن اللقاء.

وعزز دانييل ستوريدج من تقدم ليفربول بتسجيله الهدف الرابع بالدقيقة 73، واختتم ألبيرتو مورينو خماسية الريدز فى الدقيقة 77 من عمر اللقاء.

ويختتم ليفربول استعداداته لانطلاق الموسم الجديد بمواجهة إيطالية أخرى أمام فريق تورينو يوم الثلاثاء المقبل بملعب “أنفيلد”، قبل خوض المواجهة الأولى فى الدوري الإنجليزي يوم 12 أغسطس الجارى أمام وستهام.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - محمد صلاح يسجل هدفًا فى فوز ليفربول بخماسية على نابولى وديًا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - محمد صلاح يسجل هدفًا فى فوز ليفربول بخماسية على نابولى وديًا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - 5 ملايين جنيه تمنح معروف يوسف تأشيرة الرحيل عن الزمالك
التالى أخبار الكورة - فيديو... كيف استقبل محمد الننى ونجوم أرسنال فرقة رواندا للفنون الشعبية