أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - محمد عمر لـ "ON Sport": مباراة الزمالك كانت غريبة.. وأعتذر لجماهير الإسكندرية

 

 

أخبار الرياضة - محمد عمر لـ "ON Sport": مباراة الزمالك كانت غريبة.. وأعتذر لجماهير الإسكندرية
أخبار الرياضة - محمد عمر لـ "ON Sport": مباراة الزمالك كانت غريبة.. وأعتذر لجماهير الإسكندرية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - محمد عمر لـ "ON Sport": مباراة الزمالك كانت غريبة.. وأعتذر لجماهير الإسكندرية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 أغسطس 2018 10:23 مساءً

الأفق نيوز - أكد محمد عمر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أن مباراة الزمالك كانت غريبة وكان الفريق الأبيض الأفضل في الشوط الأول، ولكن أداء زعيم الثغر تحسن في الشوط الثاني.

 

وشدد المدير الفني للاتحاد خلال المؤتمر الصحفى الذى نقلته قناة "ON Sport" على أنه كانت هناك أخطاء دفاعية في المباراة وساعدت الزمالك في الفوز، وأضاف أنه يتقدم باعتذار لجماهير الاتحاد السكندري بعد الخسارة بخمسة أهداف مقابل هدف.

 

 

وأوضح محمد عمر أن النتيجة قاسية بسبب غياب التوفيق في الشوط الثاني، وأضاف أن فريقه لا يستحق الخسارة بهذه النتيجة، وشدد على أن الصفقات التي أبرمها جيدة ولكن تحتاج للانسجام، وهو ما سيحدث في الفترة المقبلة.

 

وأكد المدير الفني لزعيم الثغر أن فريقه لم يفكر في مباراة الترجي التونسي في البطولة العربية، وهذا الأمر ليس له تأثير سلبي على فريقه، وأضاف أن الزمالك سيطر على وسط الملعب في الشوط الأول، ولكن الأمور تحسنت في الشوط الثاني.

 

وفاز فريق الزمالك على  الاتحاد السكندري بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت في افتتاح مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري.

 

ورفع الفريق الأبيض رصيده إلى 4 نقاط يتصدر بها المسابقة المحلية، في حين يتوقف رصيد الاتحاد عند نقطة واحدة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - محمد عمر لـ "ON Sport": مباراة الزمالك كانت غريبة.. وأعتذر لجماهير الإسكندرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - محمد عمر لـ "ON Sport": مباراة الزمالك كانت غريبة.. وأعتذر لجماهير الإسكندرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - الزمالك يفقد نقطتين في بداية مشواره بالدوري أمام بتروجيت
التالى أخبار الرياضة - طارق يحيى: بتروجت الأحق بالفوز وعنفت اللاعبين