أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - 7 اخبار رياضية لا تفوتك

 

 

أخبار الرياضة - 7 اخبار رياضية لا تفوتك
أخبار الرياضة - 7 اخبار رياضية لا تفوتك

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - 7 اخبار رياضية لا تفوتك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 أغسطس 2018 11:46 مساءً

الأفق نيوز - شهدت الرياضة المصرية العديد من الأخبار المهمة اليوم السبت 4 / 8 / 2018 و أبرزها ، الكاف يُخبر الأهلى بمد القيد في الملحق الأفريقي

تلقي النادي الأهلى خطابا من الاتحاد الافريقى لكرة القدم كاف بشأن مد باب القيد في الملحق الافريقى حتى الخامس عشر من اغسطس الجارى.

كارتيرون يجتمع بجهازه المعاون فى الأهلى.. وإيقاف تدريب الحراس أكثر من مرة

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون؛ المدير الفني للأهلي،  على الاجتماع بالجهاز المعاون مع بداية المران الجماعي مساء اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة المصرى البورسعيدى يوم الثلاثاء المقبل فى الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

الفحص الطبى يثبت جاهزية حاسم عاشور لمواجهة المصرى

انتظم حسام عاشور، لاعب الأهلي، انتظم في المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بعدما خضع لفحص طبي، وأثبت الفحص جاهزيته لخوض التدريبات والمباريات، وفقا لرؤية الجهاز الفني.

7 آلاف مشجع فى مباراة الاتحاد السكندرى و الترجى بدورى أبطال العرب

انتهي منذ قليل الاجتماع الأمني لمباراة الاتحاد السكندري والترجي التونسي بالبطولة العربية المقرر لها الخميس المقبل ، وحضره عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة وجاسر منير مدير نادي الاتحاد والقيادات الأمنية بالاسكندرية ، وتم الإتفاق على  حضور 7 آلاف مشجع في اللقاء و فتح باب إستاد الاسكندرية في تمام الواحدة ظهرا وحتي السادسة مساءاً.

مفاجأة ..سيستم انتقالات اللاعبين يغلق بابه في وجه موكورو قبل قيده بقائمة الحرس

تعثر انتقال اللاعب الايفواري شيخ موكورو لاعب المصرى البورسعيدي إلي فريق حرس الحدود موسم علي سبيل الاعارة بسبب غلق باب القيد لانتقالات اللاعبين في الميركاتو الصيفي .

الخطيب يحضر مران الأهلي قبل لقاء المصري

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على حضور مران الفريق المقام حالياً على ملعب مختار التتش. 

 

نجح الزمالك فى تحقيق الفوز الأول بمشواره بمسابقة الدورى المصرى الممتاز على حساب الاتحاد السكندرى بنتيجة 5 / 1 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت بملعب بتروسبورت ضمن الأسبوع الثانى للبطولة .

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده للنقطة 4 محتلا صدارة ترتيب الدورى الممتاز بشكل مؤقت انتظارا لنتائج باقى مواجهات الجولة الثانية بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندرى لنقطة وحيدة بعد تعادله بالجولة الأولى للدورى مع المقاولون العرب .

 

 

 

 

 

 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - 7 اخبار رياضية لا تفوتك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - 7 اخبار رياضية لا تفوتك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - الأهلى يدخل اليوم معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الدراويش
التالى أخبار الرياضة - موهبة بايرن ميونخ الفذة الجديدة قادمة من معسكر لاجئين